بدء فعاليات الاجتماع السنوي التقييمي لانشطة الرعاية الصحية الاولية بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

بدأت بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب ، اليوم، فعاليات الاجتماع السنوي التقييمي لانشطة الرعاية الصحية الاولية المنفذة خلال العام 2019م ووضع مؤشرات خطة العام المقبل.

وفي الاجتماع الذي ضم قيادة مكتب الصحة بالمحافظة ومدراء الادارات ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومشرفي ومختصي تنفيذ البرامج الصحية للرعاية الاولية في المحافظة والمديريات، اشاد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية لتنفيذ خطة العمل في مختلف برامج الرعاية الصحية الاولية والنجاحات التي تحققت في مجال تطوير القطاع الصحي والارتقاء به وبالخدمات المقدمة للمواطنين والنازحين رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها القطاع الصحي.

وكشف الدكتور الشدادي الى ان العمل جار حاليا لأتمته الاداء في المستشفيات الحكومية في المحافظة بحيث لا يحمل المريض أي اوراق معاملات بيده وانما يحال عبر نظام شبكي داخلي يربط كافة الاقسام والعيادات بالمستشفى..متوقعا استكمال هذا النظام الالكتروني قبل نهاية العام الجاري.

وشدد مدير عام مكتب الصحة على اهمية التقييم العلمي والصادق لمستوى تنفيذ الرعاية الصحية وتعزيز الايجابيات ونقاط القوة ووضع الحلول المناسبة للتحديات وتجاوز السلبيات ونقاط الضعف، وعكس ذلك في مؤشرات خطة العمل للعام المقبل.

بدء فعاليات الاجتماع السنوي التقييمي لانشطة الرعاية الصحية الاولية بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء فعاليات الاجتماع السنوي التقييمي لانشطة الرعاية الصحية الاولية بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء فعاليات الاجتماع السنوي التقييمي لانشطة الرعاية الصحية الاولية بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق