لملس يلتقي اللواء شلال وحميد للإطلاع على اوضاع الأمن والخدمات بعدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تواصلا لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي في تحسين وتعزيز مستوى الجوانب الخدمية والأمنية في العاصمة عدن التقى احمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم بمقر الأمانة العامة للمجلس كل من الدكتور عبدالسلام حميد وكيل وزارة النفط والمعادن واللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

واطلع لملس على الجهود المبذولة في قطاع النفط والمعادن من خلال انتظام توفير المشتقات النفطية وتغطية السوق المحلية بها بما يكفل عدم تكرار أزمات انقطاعها والتسبب في معاناة المواطنين في العاصمة وكافة محافظات الجنوب.

واستعرض وكيل وزارة النفط والمعادن أبرز التحديات التي واجهها قطاع النفط والمعادن خلال الفترة الماضية خاصة الالتزمات تجاه المواطنيين، لافتا ان الجهود الحثيثة للكوادر المخلصة في كل الادارات اسهمت في الحد من الازمات التموينية للمشتقات والمحروقات سوا من ناحية تموين محطات الكهرباء او مضخات المياة ومحطات الوقود ، مشيرا ان قيادة المجلس الانتقالي كانت عند حسن ظن الناس فيها وتابعت الملف الخدمي بكل مسئولية واقتدار واسهمت في التخفيف من معاناة المواطنيين في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها عدن والمحافظات الجنوبية..

وأشاد الامين العام بجهود الكوادر المخلصة والموظفين في كافة ادارات وقطاعات ومؤسسات الدولة التي اسهمت في استقرار الكهرباء والمياة والنظافة وتوفير كافة الخدمات للمواطنين ، مشددا على بذل اقصى الجهود ومضاعفتها في الفترة القادمة ..

وفي سياق متصل ناقش أمين عام المجلس الانتقالي عدد القضايا المرتبطة بتعزيز الجوانب الامنية في العاصمة عدن وسبل معالجتها وذلك خلال لقائه بمدير أمن العاصمة اللواء الركن شلال علي شائع الذي بدوره أكد جاهزية القوات الأمنية في عدن بكافة فروعها وتخصصاتها لأداء أعمالها وادوارها الأمنية على أكمل وجه.

من ناحيته ثمن اللواء شلال علي شايع الدعم المعنوي الكبير الذي يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي للقطاع الأمني في العاصمة الذي قال إنه أسهم بقدر كبير في تمكين أمن العاصمة من ترسيخ مداميك الأمن والاستقرار فيها من خلال تنفيذ أنشطتها في محاربة الجريمة والإرهاب والتمكن من ضبط العشرات من المجرمين والمخربين واعتقالهم تمهيدا لتقديمهم للقضاء.

الى ذلك أشاد امين عام الانتقالي بجهود قيادة وضباط وأفراد وكافة منتسبي أمن العاصمة في ضبط الحالة الأمنية وارساء دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في العاصمة عدن وضبط عمليات البسط والبناء العشوائي ، مطالباً ببذل المزيد من تلك الجهود مستقبلا ورفع مستوى منتسبي القطاع الأمني من خلال تكثيف برامج التدريب والتأهيل لهم.

حضر اللقاء الدكتور عبد القوي الصلح رئيس الدائرة الاقتصادية في الامانة العامة والاستاذ محمد الجنيدي سكرتير الامين العام..

لملس يلتقي اللواء شلال وحميد للإطلاع على اوضاع الأمن والخدمات بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لملس يلتقي اللواء شلال وحميد للإطلاع على اوضاع الأمن والخدمات بعدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لملس يلتقي اللواء شلال وحميد للإطلاع على اوضاع الأمن والخدمات بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق