السقاف يدعو المنظمات الدولية والاقليمية العاملة في لحج إلى التدخل العاجل في المناطق المتضررة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعا د.هشام محسن السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بلحج المنظمات الدولية العاملة بلحج إلى التدخل العاجل بالمناطق الذي تعرضت للإضرار نتيجة للأمطار الغزيرة وتدفق السيول الجارفة بمديرية طور الباحة .
جاء ذلك في نص المذكرة الموجهة من قبله لمدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية والذي دعاء فيها للمنظمات الدولية حيث قال فيها :

الاخ مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية ..
المهندس غازي احمد علي

تحية طيبة

الموضوع / الاضرار الطارئة جراء السيول و الامطار في م / طور الباحة
محافظة لحج

يتمنى لكم مكتب التخطيط و التعاون الدولي م/ لحج التوفيق في مهام عملكم الكبير و النبيل ، و نتلطف بالاشارة ان مديريات محافظة لحج قد نكبت مؤخرا بسيول وامطار غامرة اضرت بالبنية التحتية للمناطق وسوف نوافيكم بحجم الاضرار في كل منطقة على حدة .
الا اننا بصدد مناشدتكم بالتدخل العاجل في مديرية طور الباحة لحجم الضرر الكبير الذي اصاب الاراضي الزراعية و التربة و الطرقات و الابار والمياه حسب ما توضحه السلطات المحلية في تقاريرها الينا.و التي اشارت ايضا الى استمرار الامطار و السيول حتى كتابة مناشدتنا هذه.

وعليه نأمل مراعاة الحالة الطارئة و التدخل لمساندة الاهالي في هذه الكارثة.

ان مكتب التخطيط والتعاون الدولي على استعداد للمشاركة والتنسيق اللوجستي معكم في اي تدخلات لما من شانه انجاح مساعيكم.

السقاف يدعو المنظمات الدولية والاقليمية العاملة في لحج إلى التدخل العاجل في المناطق المتضررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السقاف يدعو المنظمات الدولية والاقليمية العاملة في لحج إلى التدخل العاجل في المناطق المتضررة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السقاف يدعو المنظمات الدولية والاقليمية العاملة في لحج إلى التدخل العاجل في المناطق المتضررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق