عقيد ووالد شهيد بالضالع: سنربي ما تبقى من ابناءنا على التضحية في سبيل الله والوطن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 22 أكتوبر 2019 - 12:50 م

اخبار محافظات اليمن

54846bdb67.jpg

الإثنين - 21 أكتوبر 2019 - الساعة 11:09 م

0c7717944f.jpg

عدن تايم / عبدالسلام قاسم

أوضح العقيد فضل محمد الشراني رئيس الهيئه والعسكرية الجنوبية بمديرية جحاف ووالد الشهيد المقاوم الشاب عبدالرحمن الشراني بأن العزة والكرامة والحرية لن توهب وانما تؤخذ وتنتزع بقوة التضحية والإيمان بعدالة القضية التي نقاتل جميعآ من اجل تحقيقها ونقدم التضحيات نحوها بأغلاء مانملك .

وأكد والد الشهيد عبدالرحمن الشراني في منشورآ له عبر التواصل الاجتماعي بأنه رغم حزنه الذي تركه ولده الشهيد إلآ أنه سيواصل التربية لمن تبقى من أولاده على التضحية في سبيل الله والوطن والقضية حتى تحقيق قضية شعبنا واستقلاله والعودة الى حدوده ماقبل عام ٩٠م.

وقال والد الشهيد عبدالرحمن الشراني بأن ابنه ترك الدراسة والعمل والتحق بالمقاومة الجنوبية بوقت مبكر والتحق في اخطر جبهه بالمقاومة مع القائد عبدالعزيز الهدف قائد اللواء السابع صاعقه محتسبآ ذلك واجبآ ديني ووطني وثوري،مؤكدآ بهذا الصدد بأن العدو مهما ارتكب من اعمال اجراميه وقتل بحق الشهداء والجرحئ لن يزيد أهلهم وذويهم إلآ قوه وصلابه وإصرار على بالمقاومة والتحرير.


dbde9637a1.jpg

ddbc846a44.jpg

شاهد ايضا


58067e05e6.jpg


789f4a79ba.jpg 965abbf4de.jpg

عقيد ووالد شهيد بالضالع: سنربي ما تبقى من ابناءنا على التضحية في سبيل الله والوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عقيد ووالد شهيد بالضالع: سنربي ما تبقى من ابناءنا على التضحية في سبيل الله والوطن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عقيد ووالد شهيد بالضالع: سنربي ما تبقى من ابناءنا على التضحية في سبيل الله والوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق