بسط القوات الجنوبية سيطرتها الكاملة على مدينة احور وطرد فلول مليشيات الاصلاح الإرهابية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال مصدر مسؤل في غرفة عمليات المجلس الانتقالي والحزام الأمني والتدخل السريع والمقاومة الجنوبية بمديرية احور محافظة أبين أن القوات الجنوبية بسطت كامل سيطرتها على مديريات احور بما فيها مثلث احور المحفد ومبنى المجمع الحكومي الذي انسحبت اليه القوات الغازية الإرهابية في ساعات متأخرة من أمس الخميس.

وبحسب المصدر أن مليشيات الاصلاح الإرهابية قد تركت مواقعها التي بسطت سيطرتها عليها إثر اشتداد ضربات المقاومة الجنوبية التي كبدت مليشيات الإصلاح الإرهابية قتلى وجرحى اليوم الجمعة .

وافاد المصدر العملياتي ل(عدن تايم ) أن مليشيات الاصلاح الاحمرية الإرهابية فرت باتجاهين حيث لاذت الحملة العسكرية التي قادها محمد العوبان بالعودة نحو مدينة شقرة غربا بينما فرت القوات الغازية المرابطة في المجمع الحكومي ومثلث احور المحفد بالهروب باتجاه شبوه شرقا .

وتكبدت مليشيات الاصلاح الإرهابية الماربية خلال سبعة عشر ساعة من سيطرتها على احور خسائر كبيرة في صفوف عناصرها الإرهابية وكذلك السلاح والعتاد .
حيث جرت مليشيات الاصلاح ذيول الهزيمة على يد جنود القوات الجنوبية اليوم الجمعة.

وتسيطر القوات الجنوبية في هذه اللحظات على كامل مديرية احور بما فيها المجمع الحكومي ومثلث احور المحفد الواقع على الطريق الساحلي الدولي الرابط بين عدن احور المكلا .

وكانت مليشيات الاصلاح الإرهابية الماربية حاصرت مدينة احور من اتجاهين غربي وشرقي .

وقاد الإرهابي محمد العوبان حملة كبيرة اتجهت من شقرة مكونة من 28 طقم 3 مصفحات 1 عربة بي ام بي 1 سيارة إسعاف واحدة 1 سيارة نوع مونيكا .
ومن جهة الشرق تكونت الحملة من قوات الحماية الرئاسية التي قدمت من شبوة من 17 طقم معززين بعصابات إرهابية ماربية .

واستمرت الاشتباكات بين قوات الحزام الأمني والتدخل السريع والمقاومة الجنوبية معززين بشباب احور مع الفلول الغازية من مليشيات الاصلاح الإرهابية من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرا حيث كبدت القوات الجنوبية مليشيات الإرهاب الاصلاحية خسائر كبيرة في البشر والعتاد.

وانسحبت اليوم الجمعة مليشيات الإرهاب الاصلاحية من مديرية احور بعد ضربات وهجمات للقوات الجنوبية استهدفت المليشيات الإخوانية وهو ما أدى إلى هزيهمتهم وفراراهم اليوم الجمعة إلى ثكناتهم في شقرة وشبوة .

وانتشرت القوات الجنوبية في مداخل ومخارج المديرية الشرقية والغربية وقامت قيادة المجلس الانتقالي بتفقد نقاط التفتيش وإعادة تطبيع الحياة العامة في احور .

بسط القوات الجنوبية سيطرتها الكاملة على مدينة احور وطرد فلول مليشيات الاصلاح الإرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بسط القوات الجنوبية سيطرتها الكاملة على مدينة احور وطرد فلول مليشيات الاصلاح الإرهابية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بسط القوات الجنوبية سيطرتها الكاملة على مدينة احور وطرد فلول مليشيات الاصلاح الإرهابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق