الكشف عن حقيقة مزاعم سحب الامارات محطتها الكهربائية من عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن كشفت مصادر عديدة لعدن تايم حقيقة مزاعم وسائل اعلام محلية معادية عن سحب دولة الامارات لمحطتها ومولداتها الكهربائية من العاصمة عدن .

وقالت المصادر ان تلك الانباء والصور عارية عن الصحة كليا ، مشيرة بأن الصور المتداولة تعود الى مولد جديد قدمته الامارات كمساعدة عاجلة لمطار عدن الدولي في اغسطس الماضي .

واوضحت ان تلك المساعدة الاماراتية العاجلة لمطار عدن بمولد كهربائي بقدرة 1 ميجاوات جاءت بعد مناشدات عاجلة بعثث بها قيادة المطار للحكومة الشرعية دون جدوى ؛ فقدمت الامارات هذا المولد كمساعدة عاجلة لاسيما بعد وفاة عامل بالمطار نتيجة مس كهربائي في احدى مروحاته التي كانت تعمل بسبب عدم توفر تكييف مركزي .

واشارت المصادر ان تلك الابواق الاعلامية دأبت منذ مدة على نفث سمومها ونشر اشاعاتها المغرضة للنيل من الإمارات ودورها العظيم وجهودها الجبارة التي لازالت عالقة في اذهان الكثيرين لاسيما وانها ساهمت الى حد كبير في التخفيف من معاناتهم في ظل تجاهل وتقاعس الحكومة .

وأكدت المصادر ذاتها ان ماقدمته وما ستقدمه الامارات لليمن بشكل عام تقدمه بنوايا صادقة ولا تحتاج الى سحبه او ارجاعه ، وستستمر ايادي الامارات ممدودة وبيضاء وبسخاء لكل من يحتاج الى المساعدة .

الكشف عن حقيقة مزاعم سحب الامارات محطتها الكهربائية من عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن حقيقة مزاعم سحب الامارات محطتها الكهربائية من عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن حقيقة مزاعم سحب الامارات محطتها الكهربائية من عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق