السفير السعودي: التوقيع على اتفاق الرياض الثلاثاء بحضور بن سلمان وبن زايد

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر ان التوقيع النهائي على إتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي سيكون يوم الثلاثاء القادم 5 نوفمبر بحضور وإخراج بارز .

وصحح ال جابر معلومات وزير الاعلام اليمني معمر الارياني التي نشرها في تغريدات على صفحته في تويتر قبل ساعات ؛ اذ قال جابر : "‏ستجري مراسم توقيع ‎اتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي يوم الثلاثاء القادم ٥ نوفمبر ٢٠١٩ بقيادة سيدي سمو ‎ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وحضور كلا من فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وسمو ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد".

واضاف : "‏أثمرت رعاية سيدي ‎خادم الحرمين الشريفين أعزه الله وقيادة سيدي سمو ‎ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظة الله في التوصل لاتفاق الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، نسال الله أن يجعله فاتحة خير لمرحلة جديدة من الاستقرار والامن والتنمية في اليمن".

وتابع : "‏نثمن دور فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ووفدي الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي في التوصل لاتفاق الرياض وتغليبهم مصلحة اليمن وشعبه ونبذ الفرقة وتوحيد الصفوف لتحقيق الأمن والاستقرار وفتح المجال للبناء والتنمية".

السفير السعودي: التوقيع على اتفاق الرياض الثلاثاء بحضور بن سلمان وبن زايد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السفير السعودي: التوقيع على اتفاق الرياض الثلاثاء بحضور بن سلمان وبن زايد، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السفير السعودي: التوقيع على اتفاق الرياض الثلاثاء بحضور بن سلمان وبن زايد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق