الوزير عسكر يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون المشترك في مجال حقوق الانسان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :

بحث وزير حقوق الإنسان محمد عسكر، اليوم، مع السفير الصيني لدى بلادنا كانغ يونغ،سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما في مجال حقوق الإنسان والتدريب والتأهيل وبناء القدرات .

واستعرض الوزير عسكر حالة حقوق الإنسان في اليمن في ظل الانتهاكات الجسيمة والمستمرة التي ترتكبها مليشيات الحوثي ضد أبناء الشعب اليمن..مثمناً موقف الصين الداعمة لأمن واستقرار ووحدة اليمن ودعمها للحكومة اليمنية في مجال حقوق الإنسان ودعمهم ومساندتهم المتواصل لليمن في مجلس حقوق الإنسان في جنيف.

من جانبه أكد السفير الصيني استمرار دعم بلاده للحكومة اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعمهم لاحلال السلام المبني على المرجعيات الثلاث المرتكزة على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الامن ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216.

الوزير عسكر يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون المشترك في مجال حقوق الانسان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير عسكر يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون المشترك في مجال حقوق الانسان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير عسكر يبحث مع السفير الصيني تعزيز التعاون المشترك في مجال حقوق الانسان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق