مسيرة جماهيرية في سقطرى تأييداً للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سقطرى - سبأنت :
شهدت محافظة سقطرى، اليوم، مسيرة جماهيرية بمشاركة الآلاف من أبناء سقطرى مؤيدة للشرعية بقيادة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وجاب المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة شوارع مدينة حديبوه، مرددين شعارات وهتافات وطنية، ورافعين أعلام اليمن وشعارات مؤيدة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية، ومجددة العهد لفخامة رئيس الجمهورية بالوقوف خلفه صفاً واحداً ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وتعكير صفو المجتمع السقطري المسالم.

كما أكد المشاركون في المسيرة الجماهيرية، تأييد أبناء سقطرى لخطوات المحافظ رمزي محروس، في سبيل تطبيق النظام والقانون، كما نددوا بالعبث والفوضى التي يقوم بها بعض الخارجين عن النظام والقانون من خلال قطع الشوارع العامة وتعطيل المصالح العامة والخاصة.

وأكد محافظ سقطرى محروس، على أهمية تلاحم وتكاتف أبناء سقطرى والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار وسكينة محافظتهم وتأكيد نبذهم للعنف والفوضى، وثمن تعاضد أبناء سقطرى كالجسد الواحد وتأييدهم لفخامة رئيس الجمهورية.

وقال محروس: إن من يراهن على شق صف أبناء سقطرى وزرع الفتنة بينهم فان رهانه خاسراً وستلفظه الجماهير السقطرية المتمسكة بشرعيتها والمحافظة على سيادتها.

من جانبه أكد عضو الائتلاف الوطني الجنوبي أحمد جمعان في كلمة المحتشدين، على وقوف أبناء سقطرى مع الدولة وتمسكهم بالشرعية ومؤازرتهم لمحافظ سقطرى رمزي محروس في تطبيق النظام والقانون.

مسيرة جماهيرية في سقطرى تأييداً للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسيرة جماهيرية في سقطرى تأييداً للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسيرة جماهيرية في سقطرى تأييداً للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق