الميسري يشدد على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن من اجل تجسيد الامن والاستقرار والسيادة في المناطق المحررة.

واكد الميسري خلال ترأسه،اليوم، في محافظة مأرب لقاءاً موسعاً ضم مدراء عموم الشرطة وقيادات فروع الاجهزة الامنية في محافظات اقاليم(سبأ، آزال، تهامة) اضافة الى محافظة شبوة و مدراء عموم الادارات العامة في المكتب المتقدم للوزارة بالمحافظة بحضور وزيرا الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والنقل صالح الجبواني ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي، ان على عاتق مؤسستي الأمن والدفاع تقع مسئولية وطنية جسيمة وعبئ كبير في ظل المنعطف التاريخي والهام الذي يمر به الوطن.

ونقل الوزير الميسري للجميع تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء..مشيرا الى ان هذه الزيارة للمحافظة تهدف الى تلمس احتياجات الاجهزة الامنية والمكاتب التنفيذية، والوقوف على العديد من القضايا الامنية.

واشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالنجاحات التي تحققها الاجهزة الامنية في محافظة مأرب في تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة المنظمة ورفع قدرات وامكانات الاجهزة الامنية والشرطية ..مثمناً الدعم الكبير الذي قدمه محافظ محافظة مأرب لبناء الاجهزة الامنية والشرطية بالمحافظة والارتقاء بادائها والوصول الى تحقيق هذا النجاح .

وقال " وزارة الداخلية تكفلت برواتب منتسبي المؤسسة الامنية ،وقدم محافظ محافظة مأرب كل ما يلزم للاجهزة الامنية بالمحافظة لتقوم بدورها تحت اشراف وتنسيق مع رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية".

هذا وكان محافظ محافظة ،قد اشاد بالدعم الذي تقدمة القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق ركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائبه وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، لكافة الخطط والبرامج والجهود الهادفة الى الارتقاء بالاجهزة الامنية وتفعيل دورها في تحقيق الامن والاستقرار في المحافظة ومكافحة الجريمة..مثمناً دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودة على الدعم الذي قدموه من اجل الارتقاء باداء الاجهزة الامنية والرفع من مستوى قدرات منتسبيها.

الميسري يشدد على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الميسري يشدد على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الميسري يشدد على اهمية تفعيل قنوات التنسيق والتعاون لجاهزية القوات المسلحة والامن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق