تفاصيل إشتباكات محدودة جوار البنك المركزي في عدن خلفت 5 جرحى بينهم طفل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات محدودة وتبادل اطلاق نار مغرب اليوم الأحد بجوار البنك المركزي في مدينة كريتر بعدن بين حراسة البنك وبين قوة للحزام الأمني خلفت 5 جرحى ، بينهم طفل .

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان في تصريحات خاصة لعدن تايم ان الاشتباك الذي لم يستمر كثيرا نشب بين حراسة البنك المركزي بقيادة ضابط النوبة أمين المندوقي وبين قوة للحزام الأمني يقودها عواد النوبي .

ووفقا للمصادر فإن اسباب الاشتباكات وتبادل اطلاق النار يعود الى خلافات نشبت بين الشخصين قبل يومين من اليوم على خلفية اطلاق نار في المديرية التي تشهد حملة ضد مطلقي الاعيرة النارية .

وذكرت المصادر انه سبق هذه الاشتباكات اقتياد احد افراد حراسة البنك للسجن لمدة 24 ساعة بسبب اطلاق النار ، قبل ان يتم الافراج عنه لاحقا .

من جانب اخر ذكر شهود عيان ان حراسة البنك منعت عصر اليوم النوبي من المرور من شارع البنك المركزي المغلق امام المارة منذ سنوات ، على خلفية المشادات التي حدثت قبل يومين ، وهو ما تسبب في اندلاع اشتباك محدود .

واوضحت ان الاشتباك خلف 4 جرحى من حراسة البنك وقوات الحزام منهم معتز شبيب ومحمد الردفاني وامين المندوقي، فيما اصيب من حي القطيع المتاخم اثناء عودته من حصة تعليمية ، فضلا عن اضرار مادية اخرى

تفاصيل إشتباكات محدودة جوار البنك المركزي في عدن خلفت 5 جرحى بينهم طفل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاصيل إشتباكات محدودة جوار البنك المركزي في عدن خلفت 5 جرحى بينهم طفل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاصيل إشتباكات محدودة جوار البنك المركزي في عدن خلفت 5 جرحى بينهم طفل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق