الامارات والدور المحوري في تنمية المجتمع اليمني والحفاظ على مؤسساته

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الامارات والدور المحوري في تنمية المجتمع اليمني والحفاظ على مؤسساته

2019/11/02م الساعة 10:57 AM (الأمناء نت/خاص:)

قدمت دولة الامارات العربية المتحدة دعمها لمجالات عدة لتنمية المجتمع اليمني وتطوير مؤسسات العمل الأهلي وغيرها الكثير التي لاتعد ولاتحصى.
وامنيا، زرع الإماراتيون لشعب الجنوب وعدن حماية أمنية وعسكرية محترفة ضد مخاطر الحوثيين وتجمع الإصلاح في اليمن.
حيث قامت بدور محوري وأساسي ضمن التحالف العربي الذي إنطلق وفق القرار الأممي 2216 لإعادة الشرعية ودحر الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، عبر مشاركتها ومساهمتها على الصعيد العسكري من خلال المشاركة في تعزيز قدرات الجيش اليمني وقوى الأمن الداخلي من خلال الدعم اللوجستي والعسكري والتدريب الفعال لأفراد الجيش اليمني وقوى الأمن الداخلي.
وفي الاعمار ، كانت ولازالت الإمارات تلعب دورا ريادي بدعمها لمشاريع البناء التي كلفت مليارات الدولارات في مجالات التعليم والصحة والطرق وتأهيل البنية التحتية والكهرباء والمشتقات النفطية من خلال هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
ويتسائل مواطنون هل سيكون لمغادرة الامارات من عدن ضررا على الشعب فيرد الخبراء على التسائل انه عند عودة قوة الواجب الإماراتية المشاركة في قوات التحالف إلى مقراتها في أبو ظبي لن يكون له أي تأثير فقد أهلت المدارس والبنى التحتية ومن الناحية العسكرية فان سير العمليات في جبهات القتال مستمر، لأن الجيش اليمني الوطني أصبح قادراً على حفظ الأمن الداخلي والتقدم على جبهات القتال لدحر الانقلاب الحوثي.

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

الامارات والدور المحوري في تنمية المجتمع اليمني والحفاظ على مؤسساته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الامارات والدور المحوري في تنمية المجتمع اليمني والحفاظ على مؤسساته، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الامارات والدور المحوري في تنمية المجتمع اليمني والحفاظ على مؤسساته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق