وزير الأوقاف: الجيش الوطني صمام الأمان لإستعادة الشرعية والحفاظ على النظام الجمهوري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب -سبأنت

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، أن الجيش الوطني صمام الأمان لاستعادة الشرعية، والحفاظ على النظام الجمهوري، وعودة مؤسسات الدولة، وتحرير تراب الوطن من الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانياً.

وشدد الوزير عطية خلال لقائه،اليوم، قيادة وكوادر دائرة التوجيه المعنوي التابع لوزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب، ضرورة الحفاظ على مشروع الدولة الاتحادية الضامن للمستقبل الآمن للشعب اليمني.

وتطرق وزير الاوقاف إلى أهمية التنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي، في مواجهة الفكر الإيراني الدخيل على مجتمعنا اليمني، وكشف الأراجيف والتضليل الزائف، والتوعية من مخاطر الفكر الحوثي الإمامي السلالي الذي يدعي الحق الالاهي في الحكم ويلغي حق إرادة الشعب في اختيار من يحكمه..مثمناً الدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الشرعية، وعودة اليمن إلى حضنه العربي.

وزير الأوقاف: الجيش الوطني صمام الأمان لإستعادة الشرعية والحفاظ على النظام الجمهوري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الأوقاف: الجيش الوطني صمام الأمان لإستعادة الشرعية والحفاظ على النظام الجمهوري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الأوقاف: الجيش الوطني صمام الأمان لإستعادة الشرعية والحفاظ على النظام الجمهوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق