دكتورة من الجنسية الروسية تثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دكتورة من الجنسية الروسية تثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب

ثمنت الدكتورة " ماريا فلاديمير الحداد" روسية الجنسية دور رجال الحزام الأمني في قطاع الخضراء بعد ان استعادوا لها منزلها الذي كان تحت سيطرة احد المتنفذين.

حيث قام كلا من قائد قطاع الحزام بالخضراء على السنيدي, واركان القطاع عرفان الكلدي, ببذل جهود كبيرة حتى استعادوا منزل الدكتورة الذي كان تحت سيطرة متنفذ بمدينة الخضراء, وقاموا باخراج المتنفذ واعادة المنزل لـ "ماريا" على الفور.

ولاقت الخطوة استحسان الجميع واثنوا بالدور الكبير الذي يقوم به الحزام الأمني, لاستعادة حقوق المواطنين واعادته لاصحابه, ومعاقبة المتسببين بهذه الاعمال المشينة.

بدورها شكرت الدكتورة ماريا الجهود الذي قام بها القائد "السنيدي"واركان قطاع الخضراء القائد عرفان الكلدي  واعتبرتها صنيعة كبيرة ستظل عالقة في جدار ذاكرتها , شاكرة قيادة وافراد حزام قطاع الخضراء على التفاني وسرعة تلبية الطلب والنجدة للمستضعفين.

دكتورة من الجنسية الروسية تثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دكتورة من الجنسية الروسية تثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دكتورة من الجنسية الروسية تثمن دور قوات الحزام قطاع الخضراء في استعادة منزلها المغتصب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق