خفر السواحل تطلق تحذير مع اقتراب العاصفة المدارية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن خفر السواحل تطلق تحذير مع اقتراب العاصفة المدارية

حذّرت مصلحة خفر السواحل اليمنية، جميع الصيادين من الدخول إلى البحر لغرض الاصطياد وجميع المواطنين من السباحة والتنزه في السواحل خلال اليومين القادمين بسبب اقتراب العاصفة المدارية "كيار" التي يتوقع أن تضرب السواحل اليمنية.

وتهيب مصلحة خفر السواحل بجميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.

وأكد المصدر استعداد وجهوزية خفر السواحل لاستقبال أي بلاغات وتقديم المساعدات وذلك على الأرقام التالية: عمليات رئاسة المصلحة 02203491 - 02202588، عمليات قطاع خليج عدن 02222541، عمليات الأمن البحري 02207610، عمليات التشكيل 02207608

كما اعلنت الأرصاد الجوية في السعودية والإمارات وسلطنة عمان،  الأحد، أن العاصفة المدارية "مها" التي تتمركز حاليا شرق بحر العرب، تتطور إلى إعصار مداري من الدرجة الأولى.

وذكرت الأرصاد العمانية أن سرعة الرياح حول مركز العاصفة تصل إلى 65 عقدة، وتبعد حاليا 850 كم عن أقرب نقطة في السلطنة (رأس مدركة) مع استمرار تحركها باتجاه الشمال - الشمال الغربي نحو وسط بحر العرب.

وتابعت أن التوقعات تشير إلى ان العاصفة المدارية ( مها) المتواجدة شرق وسط بحر العرب تتطور الى اعصار مداري من الدرجة الأولى بسرعة رياح حول المركز تصل إلى 65 عقدة وتبعد حاليا 850 كم عن أقرب نقطة في السلطنة (رأس مدركة) مع استمرار تحركه بإتجاه الشمال / الشمال الغربي نحو وسط بحر العرب من جهتها.

خفر السواحل تطلق تحذير مع اقتراب العاصفة المدارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خفر السواحل تطلق تحذير مع اقتراب العاصفة المدارية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خفر السواحل تطلق تحذير مع اقتراب العاصفة المدارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق