إصابة طفل بانفجار بطارية بمخيم النازحين في الرباط جنوبي لحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أصيب صباح اليوم بمخيم الرباط للنازحين طفل يبلغ من العمر حوالي 9 سنوات وهو محرم أكرم عبدالفتاح بإصابة خطيرة في وجهه عبارة عن حروق نتيجة انفجار بطارية سائلة قوة 50 أمبير تستخدم للطاقة الشمسية .

وقال أحد جيران الطفل والذي قام باسعافه إلى مستشفى ابن خلدون ان الطفل محرم و2 شقيقات أصيبوا إثر انفجار البطارية داخل المخيم إلا إن الشقيقتين إصابتهما طفيفة .
وقالت مصادر أن انفجار آخر وقع في مخيم الرباط خلف عدد من الإصابات إلا أنه لم يتم بعد التأكد من صحة هذه المعلومة والذي كان ربماتكون هي نفس حادثة انفجار البطارية السائلة داخل المخيم مما أدى إلى تضارب في المعلومات حول مصدر الانفجار .

وأجريت للطفل الإسعافات اللازمة وتم استخراج قطعتين صغيرين من جوار عينية كما قام المناوبين في حوادث ابن خلدون بإجراء تطهير العينين من أي مواد ووضع الضمادات للحروق .

من جانب آخر وقع صباح اليوم إطلاق نار بمحفر بالوهط .حيث قال أحد الأشخاص بموقع الحادث ان مجموعة مسلحة مكونة من 3 أشخاص قاموا بإطلاق النار على سائق الشيول والعمال بالمحفروالسطوعلى مبالغ مالية كنت بحوزت السائق والعمال بالمحفر .
وقد أصيب أحد المعتدين جرى اسعافة إلى أحد المستوصفات كما تم احتجاز شخص آخر من قبل أمن تبن على ذمة القضية .ولاتزال التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث الذي وقع في الساعة 7 من صباح اليوم .

إصابة طفل بانفجار بطارية بمخيم النازحين في الرباط جنوبي لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إصابة طفل بانفجار بطارية بمخيم النازحين في الرباط جنوبي لحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إصابة طفل بانفجار بطارية بمخيم النازحين في الرباط جنوبي لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق