تنظيم ورشة عمل خاصة حول أولويات مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت:

نظمت مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، بالتنسيق مع الغرفة التجارية والصناعية والهيئة العامة للاستثمار، ورشة عمل خاصة حول أولويات مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات.

وتطرقت الورشة بمشاركة كوكبة من اصحاب الاعمال والشركات ورؤوس الاموال والجهات ذات الاختصاص والمختصين ،الى عدد من المحارو حول اهداف المؤتمر وتحديد الأولويات التي يجب أن يركز عليها والتحديات الراهنة لضمان نجاح خروج المؤتمر برؤية موحدة تحقق كافة الاهداف المنشودة.

وفي الافتتاح ،اكد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ابوبكر باعبيد، اهمية ما تضمنته محارو الورشة في التهيئة والاعداد للمؤتمر المقرر انعقاده نهاية العام الجاري لمستقبل مدينة عدن خاصة والوطن بشكل عام في توفير بيئة جاذبة ومناسبة للمستثمرين..مشيراً الى ضرورة اشراك القطاع الخاص من خلال تهيئة شركات المقاولات والبناء المحلية للاسهام وبشكل فاعل في اعادة الاعمار.

من جانبهما استعرض كلا من مدير عام مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض عبدالقوي العديني، و رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور يوسف سعيد، اهداف مؤتمر ومعرض عدن الأول للمقاولات والبناء المتمثلة في تشخيص طبيعة الواقع الاستثماري في اليمن بكل تحدياته ومشاكله والمعوقات التي تواجهه والخروج برؤية وتصورات موحدة عن الحلول والمعالجات إضافة إلى التعرف على رؤية الحكومة وشركاء اليمن بشأن عملية اعادة الاعماروعلى خططها للمرحلة القادمة والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

واثريت الورشة بالمناقشات والمداخلات المستفيضة من قبل المشاركين والتي اكدت جميعها اهمية انعقاد مؤتمر ومعرض عدن الاول للبناء والمقاولات وضرورة تفاعل الجهات المختصة والقطاع الخاص والجانب الحكومي لانجاح فعاليات المؤتمر والخروج برؤى موحدة تحقق الاهداف العامة وتخدم المصلحة العامة و انعاش الاستثمار المحلي والخارجي لمشاريع إعادة الاعمار والدفع بعجلة التنمية في البلاد.

تنظيم ورشة عمل خاصة حول أولويات مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم ورشة عمل خاصة حول أولويات مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم ورشة عمل خاصة حول أولويات مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق