وزارة المياه تختتم الورشة التشاورية لقطاعي المياه والبيئة بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت :

اختتمت وزارة المياه والبيئة، اليوم، الورشة التشاورية لقطاعي المياه والبيئة في اليمن المنعقدة بمدينة سيئون محافظة حضرموت، بحضور القائم بأعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي.

وناقشت الورشة بمشاركة 53 مشاركا يمثلون مدراء عموم المؤسسات وفروع حماية البيئة ومياه الريف والموارد المائية والمؤسسات المحلية من مختلف محافظات الجمهورية ، تقييم وضع قطاعي المياه والبيئة في الجمهورية اليمنية.

واوصت الورشة التي اقيمت تحت شعار (قطاع المياه والبيئة خطوة للأمام) باعداد خطط استثمارية قصيرة ومتوسطة المدى، ومراجعة وتحديث الخطط الاستثمارية كدراسة الاضرار كمثال، إضافة الى تجهيز خطة عمل تحدد فيها المهام والمسؤوليات ما بين المؤسسات والهيئات وقيادة الوزارة.

ودعت الورشة الى اعداد آلية عمل للتنسيق الكامل ما بين كافة المؤسسات والهيئات العاملة في قطاع المياه والبيئة الى جانب الية تنسيق العمل مع الجهات المانحة وكبار الممولين..مؤكدة على ضرورة تعزيز التواصل بين مختلف الجهات التابعة للوزارة " المؤسسات والهيئات و الوحدات التنفيذية " على مستوى المحافظة فيما بينها وعلى مستوى الوزارة في مستوى رئاسة الهيئات وقيادة الوزارة.

وزارة المياه تختتم الورشة التشاورية لقطاعي المياه والبيئة بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة المياه تختتم الورشة التشاورية لقطاعي المياه والبيئة بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة المياه تختتم الورشة التشاورية لقطاعي المياه والبيئة بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق