قائد العمليات المشتركة يشيد بانتصارات أبطال الجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب - سبأنت

أشاد قائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في جميع الجبهات والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.

وقال اللواء الركن بن عزيز خلال ترأسه،اليوم، بمحافظة مأرب الاجتماع الدوري لقيادة العمليات المشتركة "لقد وجدنا في الجبهات التي قمنا بزيارتها أسوداً قادرون على تلقين مليشيات الحوثي الإرهابية دروساً مؤلمة وإننا نكتسب منهم روحا معنوية عالية يعجز المرء عن وصفها".

وجرى خلال الاجتماع ،مناقشة جملة من القضايا والمهام التي تضطلع بها العمليات المشتركة،وتقييم ما أنجز من المهام القتالية والعملياتية خلال الفترة الماضية وخطط استكمال المهام الإدارية والفنية ضمن هيكل قيادة العمليات المشتركة ومستوى التعاون والتنسيق مع فروع وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وهيئاتها ودوائرها المختلفة.

وأكد الاجتماع على ضرورة تعزيز ورفع الجاهزية القتالية في جميع الجبهات والتصدي لكل الأعمال الفوضوية والإرهابية التي تمارسها مليشيا الحوثي..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود كلاً في مجال اختصاصه ومهامه وصولاً إلى النتائج المطلوبة والمواكبة للتطورات والأحداث التي تشهدها ميادين القتال ومسرح العمليات.

قائد العمليات المشتركة يشيد بانتصارات أبطال الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد العمليات المشتركة يشيد بانتصارات أبطال الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد العمليات المشتركة يشيد بانتصارات أبطال الجيش الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق