وزير الاوقاف يؤكد ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت

اكد وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف الواسع خلف القيادة السياسية ،من اجل استكمال تحرير ما تبقى تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من ايران.

واشار الوزير عطية خلال افتتاحه،اليوم، اللقاء الاول لمؤسسات مراكز تعليم القران الكريم بمأرب،الى ان من اولويات الاصطفاف هو توحيد الجهود الوطنية ونبذ الخلافات بين اليمنيين والتوجه صوب الهدف الرئيسي والقضية الاولى وهي انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وشدد وزير الاوقاف على على ضرورة تربية ألابناء على حب الوطن وحب الانتماء اليه وشرف الدفاع عنه وعن مكتسباته الوطنية باعتبارها قيم ومفاهيم من صميم العقيدة السليمة التي أمر بها ديننا لاسلامي الحنيف وحث على الالتزام بها في أكثر من موضع في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

واستعرض الوزير عطية النجاحات التي حققها قطاع التحفيظ بالوزارة ومنها حصد المراكز الاولى والجوائز في المسابقات التي شاركت فيها على المستوى الدولي والعربي في مجال القران الكريم.

من جانبه اكد وكيل محافظة مأرب محمد علي المعوضي دعم قيادة السلطة المحلية لمكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة للقيام بدوره في الاشراف على كافة المراكز والمؤسسات التعليمية في المجال الديني لضمان تحقيق التنشئة الدينية للافراد وفق القيم والمبادي الاسلامية السمحة والمفاهيم الصحيحة واعدادهم الجانب الروحي لهم اعدادا سليما.

من جانبه اشار مدير عام مكتب الاوقاف بالمحافظة حسن القبيسي الى اهمية هذا اللقاء الذي يهدف الى تعزيز آلية المتابعة المستمرة لمختلف مؤسسات ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وتوجيهها التوجيه الصحيح الذي يخدم الوطن وتوجهات الدولة ويحمي المجتمع ويعزز من اواصر النسيج المجتمعي وقيم التعاون والتكافل والتسامح.

وزير الاوقاف يؤكد ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاوقاف يؤكد ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاوقاف يؤكد ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق