باعوم يدشن مساعدات طبية جديدة وسيارات اسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

دشن وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنة العليا للاغاثة الدكتور ناصر باعوم، اليوم، اكثر من 34 شاحنة محملة بالادوية والمستلزمات الطبية و9 سيارات اسعاف لعدد من محافظات الجمهورية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وثمن وزير الصحة جهود ومواقف المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الانسانية والقائمين عليه لما يقدمون من مساعدات انسانية شاملة للشعب اليمني في كافة المجالات..مؤكداً ان تلك المساعدات المقدمة عملت على دعم القطاع الصحي بشكل كبير.

واوضح باعوم في تصريح صحفي عقب التدشين ،بانه سيتم ارسال 14 شاحنة من المساعدات الاغاثية الى محافظة عدن، والساحل الغربي..مشيرا الى وصول دفعات مساعدات اغاثية الى محافظة حضرموت والمهرة وسبقها ارسال مساعدات الى كتاف بمحافظة صعدة.

وأشار إلى إن هذه الدفعة تتضمن ايضاً الدفعة الأخيرة من أودية للغسيل الكلوي للعام 2019م..لافتا الى ان المساعدات الطبية المقدمة من المركز لمراكز الغسيل الكلوي غطت كافة المستشفيات والمراكز الطبية في الجمهورية خلال العام الحالي..مؤكداً ان المركز يعد من اوائل الداعمين واكثر الممولين للقطاع الصحي في بلادنا منذ بدء الحرب التي خاضتها الميليشيات بحق الشعب اليمني..لافتاً الى ان هذه المساعدات محل تقدير وترحيب من الحكومة والشعب اليمني.

باعوم يدشن مساعدات طبية جديدة وسيارات اسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعوم يدشن مساعدات طبية جديدة وسيارات اسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعوم يدشن مساعدات طبية جديدة وسيارات اسعاف مقدمة من مركز الملك سلمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق