تدشين توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، مشروع توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين جراء الكوارث الطبيعية المقدمة من الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمملكة العربية السعودية بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات محلية.

ويتضمن المشروع توزيع 500 سلة غذائية، و 250 سلة إيوائية، و 250 حقيبة منزلية (تضم أدوات مطبخ) و 190 وايت مياه، على ثلاث مديريات في المهرة (الغيضة – سيحوت – المسيلة).

وثمن أمين محلي المهرة سالم نيمر، الدعم المقدم من الندوة العالمية للتخفيف عن معاناة المتضررين والنازحين .. مشدداً على أهمية وصول المساعدات إلى المستحقين من الأسر المتضررة والنازحة والفقيرة .. داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف لتنفيذ المشروع.

وأشار إلى الأضرار والآثار والمعاناة المترتبة على إعصار لبان الذي ضرب المهرة العام الماضي وخلف دمار وخراب واسع في البنية التحتية وممتلكات المواطنين .. منوهاً بالدعم السعودي لليمن بشكل عام والمهرة بشكل خاص.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل سالم سويلم، حاجة المهرة للمزيد من الدعم والمساعدات الغذائية والإيوائية المختلفة.

بدوره لفت مشرف مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بحضرموت (المكلا) فهد بامحفوظ، إلى أنه يتم حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، مواصلة لإغاثة المهرة جراء الفيضانات التي تعرضت لها .. شاكراً كافة الجهات المساهمة في تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشروع وفي مقدمتهم قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومؤسسة السبيل للتنمية.

تدشين توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين توزيع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق