المجلس الإنتقالي يتدخل في قضية المواطن العدني السبراتي ويؤكد ان القانون سيأخذ مجراه

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تدخل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية المواطن العدني فهمي عبدالكريم السبراتي التي لاقت رواجا وتضامنا كبيرين وعلى نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين .

وكان المواطن فهمي تقدم بشكوى على شخص يدعى التوير ، وجد هاتف ابنة المشتكي في جامعة عدن واستغل ذلك ابشع استغلال حينما بدأ بالاتصال على الأسرة وابتزازهم وتهديدهم بنشر كافة الصور الموجودة في هاتف الفتاة اذا رفضت الخروج معه او تسليمه مبلغ من المال .

وتواصلت عدن تايم على الفور مع رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي وكذا الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في عدن الذي بدوره ابدى استعداده للتدخل شخصيا في القضية واحقاق الحق .

وأكد الوالي لعدن تايم انه وبتوجيهات من اللواء عيدروس الزبيدي تم التواصل والنزول ومتابعة القضية ، مؤكدا ان النيابة العامة قضت اليوم بالقبض على المتهم واستكمال كافة الاجراءات القانونية الخاصة بالقضية .

وأشار بأن الكل تحت مظلة القانون ، والقانون فوق الجميع وسيطبق على الجميع دون استثناءات او محاباة .

بدوره عبر المواطن فهمي السبراتي عن شكره وتقديره وامتنانه من الجهود التي بذلها الوالي ولازال يبذلها في سبيل نصرة المظلوم واحقاق الحق ، مؤكدا انه لا يريد سوى ان يأخذ القانون مجراه الطبيعي ومجازاة الجاني على فعلته المشينة تلك .

المجلس الإنتقالي يتدخل في قضية المواطن العدني السبراتي ويؤكد ان القانون سيأخذ مجراه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الإنتقالي يتدخل في قضية المواطن العدني السبراتي ويؤكد ان القانون سيأخذ مجراه، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الإنتقالي يتدخل في قضية المواطن العدني السبراتي ويؤكد ان القانون سيأخذ مجراه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق