العولقي : هذه هي أبرز الَمكاسب التي تضمنها الاتفاق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 05 نوفمبر 2019 - 12:06 م

اخبار وتقارير

f72580841a.jpg

الثلاثاء - 05 نوفمبر 2019 - الساعة 10:10 ص

3d71ae9c98.jpg

عدن تايم - صحف :


قال عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، سالم ثابت العولقي، إن اتفاق الرياض ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلتها السعودية والإمارات واستهدفت إعادة ترتيب الأمور في محافظات الجنوب، مشيراً في تصريحات خاصة لصحيفة العرب، إلى أن الاتفاق يمضي نحو تعزيز الاستقرار ويؤمن الخدمات ويهيء لاستكمال بناء المؤسسات، فضلاً عن توحيد الصفوف والجهود في معركة إنهاء انقلاب الميليشيات الحوثية ودحر المشروع التوسعي الإيراني.
وأضاف العولقي أن المجلس الانتقالي يعتقد أن موجبات هذه المرحلة تقتضي الكثير من الجهد للحفاظ على ما تحقق من انتصارات خلال الأعوام الخمسة الماضية وتحقيق المزيد منها خلال هذه المرحلة، فضلاً عن الانطلاق بمهام جديدة تصب جميعها في مجرى تعزيز الاستقرار.
وعن أبرز الَمكاسب التي تضمنها الاتفاق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية، قال عضو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، إن الاتفاق يفتح آفاقاً واسعة أمام قضية الجنوب ويعزز ما تحقق من انفتاح إقليمي ودولي تجاه القضية وحاملها السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي، فضلاً عن أنه يتضمن ترتيبات تعزز من استقرار الجنوب وبناء مؤسساته واستكمال تحريره من الجماعات الإرهابية والقوى الراعية لها.


3138f2e38e.jpg

42911731c2.jpg

شاهد ايضا


e59be72d5b.jpg


01c32cfb46.jpg 4909322b27.jpg

العولقي : هذه هي أبرز الَمكاسب التي تضمنها الاتفاق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العولقي : هذه هي أبرز الَمكاسب التي تضمنها الاتفاق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العولقي : هذه هي أبرز الَمكاسب التي تضمنها الاتفاق في ما يتعلق بالقضية الجنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق