: الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء فعالية تأبين للفقيد سيف منصر محمد هرهرة، بمشاركة مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ا فضل محمد الجعدي.

وأكد الجعدي في كلمة ألقاها في الفعالية، أن بصمات الفقيد كثيرة ولا يمكن إحصائها، وما قيل عنه، لا يحصي شيئاً عن أعماله ، وهو الرجل المعطاء الذي تعلمنا على يديه الكثير.

وأشاد الجعدي بالأدوار النضالية للفقيد بقوله": خسارتنا فادحة بفقدان الفقيد، ولكنها مشيئة الله فهم السابقون ونحن اللاحقون، وما يبقى في صفحات التاريخ هو مآثر الرجال ليتعلم منها الأجيال القادمة".

وانتقل الجعدي خلال كلمته إلى تفاق الرياض بين وفد المجلس الانتقالي الجنوبي و حكومة الشرعية، بطمأنة جميع شعب الجنوب بأن مخرجات هذا الاتفاق تصب لمصلحة القضية الجنوبية .

وأضاف الجعدي: " اتفاقية الرياض هي بداية اعتراف دولي و إقليمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي و العودة إلى دولتنا الجنوبية حتمية و الوفاء لدماء الشهداء واجب مقدس و الراية وجدت لترفرف في سماء الأمم المتحدة و لا يمكن أن تنكس".

وشهد حفل التأبين، إلقاء عدد من الكلمات، أشادت جميعها بالدور النضالي الذي لعبه سيف منصر، في ثورة 14 أكتوبر ودوره السياسي البارز أثناء حكم الحزب الاشتراكي اليمني لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بُعيد الاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر 1967.

 

: الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق