أكد صحة طرح عدن تايم في تعدد الحراسات.. السيدو يوضح ما حدث في نقطة بالبنك المركزي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن اوضح مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن خالد سيدو ما حدث امام البنك المركزي من اشتباكات محدودة وتبادل اطلاق نار مغرب الأحد بين حراسة البنك وبين قوة للحزام الأمني خلفت 5 جرحى ، بينهم طفل

ونشر السيدو توضيحا على صفحته بالفيسبوك لما حدث وقال : بعد صلاة العصر تواصل معي مسؤول الطوارئ بالحزام كريتر لوجود مشكلة بجمعية الصيادين وطلبت منه إرسال سيارة لأخذي إلى الجمعية وارسل لي سيارة هيلوكس إلى بيتي وفيها 3 مسلحين.

وتابع السيدو التوضيح :  تحركنا ووصلنا إلى النقطة الأولى في البنك وتم ايقافنا وابلغنا بمنع مرور أي سيارة فيها مسلحين ابلغتهم بأشعار مسؤولهم بان المأمور بالسيارة تم الاتصال به وسمح لنا بالمرور ..بعد نصف ساعة وعند العودة من صيرة كان معي بالسيارة عواد النوبي مسؤول طوارئ الحزام و3 ومرافقين يتبعوا الحزام وتم السماح لنا بالمرور من النقطة التي بجانب الحبيشي وعند اقترابنا من النقطة التي بالوسط تم اعتراضنا بسيارة كراسيدا بيضاء فيها مسلحين نزلت لمعرفة السبب وكان بصحبتي أطفالي البنات أربع سنوات وسنتين لكن لم يتم التجاوب نزل بعدي عواد والمرافقين حصل تلاسن وتهديد تطور إلى اشباك ناري وعلمت لاحقآ نتج عنه إصابة 2 أفرد وطفل كان مار ..
لم أكن أعلم أن هناك مشكلة سابقة بين الطرفين إلا بعد حدوث المشكلة.

واكد السيدو تعدد الجهات الامنية المسؤولة عن تأمين البنك سبب رئيس بحدوث مشاكل وقال : حدثت من سابق اشتباكات بالبنك لنفس السبب ..لذا ينبغي اتخاد قرار رسمي بتكليف جهة واحدة تتحمل المسؤولية.

وختم السيدو توضيحه : هذا ماحدث بالضبط ويمكن للجهات التي تتحقق بالأمر العودة إلى الكايمرات ومحاسبة المخطئ.

وكانت عدن قد نشرت امس اللثنين تعليقا نقلا عن ضابط امني رفيع على الاحداث التي شهدتها احدى مداخل البنك المركزي امس الاحد وسقوط عدد من الجرحى بينهم طفل.

وقال الضابط الامني الذي فضل عدم ذكر اسمه ومحال للتقاعد ان خلال خدمته الطويلة تجاوزت 50 عاما لم يشهد اي مرفق من مرافق الدولة في الجنوب تتولى حراسات امنية متعددة الا في هذا العهد الذي تتولى اربع جهات امنية حراسة بنك سيادي تتمثل في الحراسة المنسوبة للبنك والحماية الرئاسية وامن عدن ومؤخرا افراد من الوية الدعم والاسناد .

واعرب المصدر الامني عن استغرابه من هذا التعدد وقال : تحت امرة من القادة وكيف يجري التعامل مع هذا التعدد الامني الذي وصفه بالمخالفة لكل القوانين والقواعد واللوائح الامنية وتتسبب في كثير من الاشكاليات التي تبرز بين حين وآخر.

أكد صحة طرح عدن تايم في تعدد الحراسات.. السيدو يوضح ما حدث في نقطة بالبنك المركزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكد صحة طرح عدن تايم في تعدد الحراسات.. السيدو يوضح ما حدث في نقطة بالبنك المركزي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكد صحة طرح عدن تايم في تعدد الحراسات.. السيدو يوضح ما حدث في نقطة بالبنك المركزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق