وضع حجر الاساس لوحدة صحية ويدشن اخرى متنقلة بمأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

وضع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم، حجر الاساس لمشروع بناء وتجهيز مركز صحي نموذجي، ودشن عمل وحدة طبية متنقلة، بكلفة 100 مليون ريال و و170 الف دولار للمشروعين الممولين عبر احدى الجمعيات الكويتية.

وخلال وضع حجر الاساس لانشاء الوحدة الصحية النموذجية في مدينة الروضة بمديرية مدينة مأرب استمع الوكيل مفتاح من نائب مدير عام مؤسسة التواصل الدكتور عماد عبد الرحمن، الى شرح عن مكونات المشروع ومخططه الهندسي، والذي ينفذ على مساحة الف متر مربع ضمن مشروع مجمع تنموي متكامل في المنطقة على مساحة 6 الاف متر مربع ويضم مركز صحي ومعهد مهني ومسجد.

واشار الدكتور عماد الى ان الوحدة الصحية النموذجية المقدرة كلفة انشائها وتجهيزها نحو 100 مليون ريال يمني هي عبارة عن مبنى من طابق ارضي يضم ثلاث عيادات طبية ومختبر واشعة وصيدلية وادارة ومرافق صحية.

كما دشن الدكتور مفتاح ومعه نائب مدير عام مؤسسة تواصل في مكتب الصحة عمل الوحدة الوحدة الطبية المتنقلة المقدمة من جمعية الرحمة العالمية في الكويت والبالغ كلفتها 170 الف دولار وهي عباره عن عربة متنقله تضم فيها غرفة طبيب معاينة ومختبر مصغر، وسريري رقود ومكتب استقبال مرضى وضرف صحي ومولد كهرباء، والتي ستقدم خدمات طبية متنقلة في مخيمات النازحين والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات الصحية الاولية.

وضع حجر الاساس لوحدة صحية ويدشن اخرى متنقلة بمأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وضع حجر الاساس لوحدة صحية ويدشن اخرى متنقلة بمأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وضع حجر الاساس لوحدة صحية ويدشن اخرى متنقلة بمأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق