المقدشي يتفقد مركز العلاج الطبيعي ويطّلع على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب ـ سبأنت

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم مركز العلاج الطبيعي والتأهيل التابع لدائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع واطّلع على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز للجرحى من أبطال الجيش الوطني.

وشدّد وزير الدفاع على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى خدمات العلاج والرعاية للجرحى الذين ضحوا بأجزاء من أجسادهم في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية والتصدي لمليشيا الحوثي الانقلابية.. مؤكداً أن قيادة وزارة الدفاع تعمل على معالجة الصعوبات والمشكلات وتسفير الذين يحتاجون للعلاج في الخارج.

وأشاد بتضحيات وبطولات قيادة وأبطال القوات المسلحة الذين يقفون بشجاعة في معركة الكفاح الوطني لاستعادة أمن واستقرار الوطن.. مشيراً أن تلك التضحيات والبطولات ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال ومحفورة في أنصع صفحات التاريخ.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بالروح المعنوية العالية والعزيمة الصلبة التي يتحلى بها أبطال القوات المسلحة الذين يعول عليهم الشعب اليمني استعادة دولته وشرعيته ورفع الظلم والمعاناة التي فرضتها المليشيات الحوثية والمشاريع التخريبية الفوضوية.

وثمّن وزير الدفاع جهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية لمساندة اليمن، ووقفتهم الشجاعة في معركة الدفاع المشترك والمصير الواحد لصد الأخطار والتهديدات المتربصة باليمن والمنطقة.

المقدشي يتفقد مركز العلاج الطبيعي ويطّلع على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المقدشي يتفقد مركز العلاج الطبيعي ويطّلع على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المقدشي يتفقد مركز العلاج الطبيعي ويطّلع على الخدمات الطبية المقدمة لجرحى الجيش الوطني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق