محافظ حجة يناقش مع البرنامج الوطني آلية تطهير المناطق المحررة من الألغام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حجة – سبأنت

ناقش محافظ حجة عبدالكريم السنيني مع مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام في اليمن العميد الركن امين العقيلي الأعمال المتعلقة بنزع الألغام في المناطق المحررة شمال محافظة حجة.

ودعا المحافظ مدير البرنامج للتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة والتحالف والنزول إلى تلك المناطق في مديرية حيران وميدي وحرض وتقييم الاحتياجات لتخليص المدنيين من الألغام الحوثية التي اسرفت المليشيا في زراعتها في الحقول والمزارع والقرى بشكل عشوائي.

واطلع المحافظ مدير البرنامج على حجم الكارثة الإنسانية التي تسببت بها ألغام المليشيات في تلك المناطق وسقوط عشرات الضحايا من المدنيين وإحالة النازحين من العودة لقراهم ومزارعهم.

من جانبه أبدى العميد العقيلي استعداد البرنامج لتشكيل فريق من البرنامج للنزول الميداني إلى المناطق المحررة وتحديد أهم الاحتياجات لتطهيرها بالتعاون مع الفريق السعودي لنزع الألغام "مسام".

محافظ حجة يناقش مع البرنامج الوطني آلية تطهير المناطق المحررة من الألغام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حجة يناقش مع البرنامج الوطني آلية تطهير المناطق المحررة من الألغام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حجة يناقش مع البرنامج الوطني آلية تطهير المناطق المحررة من الألغام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق