تدشين مسابقة افضل برنامج اذاعي في المدارس الاهلية بالشيخ عثمان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 05 نوفمبر 2019 - 08:21 م

اخبار عدن

42fcdfa920.jpg

الثلاثاء - 05 نوفمبر 2019 - الساعة 08:21 م

91922cfeb5.jpg

خاص/منيف عبدالغفور:

نفذت لجنة التقييم في قسم الانشطة المدرسية بمديرية الشيخ عثمان لمسابقة افضل برنامج اذاعي لمدارس التعليم الاهلي نزولها الميداني لمدرسة الفائق الاهلية وحضور الطابور الصباحي وتقييم البرنامج الاذاعي (الحلقة العاشرة ) ضمن مسابقة افضل برنامج اذاعي بين مدارس المديرية والذي يقيمها قسم الانشطة المدرسية بالمديرية خلال الفترة من 8 أكتوبر وحتى 14 نوفمبر 2019م .
وكان في استقبال لجنة التقييم الاستاذ / فائق يوسف هزاع رئيس مجلس الادارة لمدرسة الفائق والاستاذة / فاطمة العرشي مديرة المدرسة والاستاذ/وليد عبد الرحمن مشرف الانشطة والذي افتتح البرنامج الاذاعي بكلمة ترحيبية بالضيوف من قسم الانشطة في الطابور الصباحي وابتدأ البرنامج الاذاعي بآيات من الذكر الحكيم من سورة الرحمن بتلاوة خاشعة متقنه تلاها حديث شريف لبراعم مدرسة الفائق الاهلية تم تلتها
رقصة ترحيبية بالضيوف ، ومقال بعنوان : ( بر الوالدين ) وشعر بعنوان : (بلاد العرب اوطاني ) تميز به الطالب بطلاقة اللغة واتقان فن الالقاء كما قدم براعم الطلاب انشودة امي واسكتش مسرحي قصير وهادف ( لظاهرة الغش ) قدم براعم وطلاب مدرسة الفائق الاهلية في اول ظهور لها عدة فقرات فنية وابداعية متميزة لتدخل في معترك المنافسة في مسابقة افضل برنامج اذاعي بين المدارس الاهلية .
وفق المجالات الذي حددها قسم الانشطة المدرسية للتنافس بين المدارس الاهلية ومنها :التقديم الاذاعي - تلاوة القران والحديث الشريف - والمقالة - والشعر - والانشاد - والمسرحية .
وفي نهاية البرنامج الاذاعي القت الاستاذة / فاطمة العرشي مديرة المدرسة كلمة عبرت فيها عن سرورها بهذه الزيارة ومشاركة المدرسة بهذه المسابقة مؤكدة على دور الانشطة المدرسية في تعزيز المهارات المتعددة مع الاهتمام بالتربية والتعليم للطلاب وخلق جيل واعد .
كما كرم رئيس مجلس الادارة ومديرة المدرسة نماذج مشرفة من المعلمات والتربويات في المدرسة واختتمت بتكريم الاستاذ /حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية بالمديرية .
شهد الطابور اعضاء لجنة التقييم للمسابقة :
الاستاذ/حسين يافعي رئيس قسم الانشطة المدرسية م / الشيخ عثمان
والاستاذة / اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المراة والطفل للمجلس الانتقالي والاستاذ/أياد عقربي مشرف التوعية البيئية - عدن .

الاستاذ / حسين الجعدني التربية خور مكسر والاستاذ / خلدون زين رئيس الشعبة البيئية والفنون والاستاذ/سامي احمد محمد من قسم الانشطة المدرسية


bc0eb6e7f7.jpg

8c4ab61a50.jpg

شاهد ايضا


7b25b12e1e.jpg


014c6d8d8b.jpg 0c1e0ed8ed.jpg

تدشين مسابقة افضل برنامج اذاعي في المدارس الاهلية بالشيخ عثمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين مسابقة افضل برنامج اذاعي في المدارس الاهلية بالشيخ عثمان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين مسابقة افضل برنامج اذاعي في المدارس الاهلية بالشيخ عثمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق