مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مستشار الأمن القومي العراقي السابق موفق الربيعي، اليوم الثلاثاء، عن معلومات تنشر لأول مرة حول اللحظات التي سبقت إعدام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وخلال لقاء معه ببرنامج "وفي رواية أخرى"، على شاشة "التلفزيون العربي"، قال "الربيعي" إنه "عندما صعد صدام حسين لحبل المشنقة، نظر إليّ وقال هذي للرجال"، في إشارة إلى حبل الإعدام، بحسب "سبوتنيك".

 


قد يهمك ايضاً:

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 

 

ورد الآن .. خطوة إماراتية تنسف تحالفها الاستراتيجي مع السعودية .. وإيران تطير من الفرح وتفجر مفاجأة مزلزلة عما يدور خلف الستار!
 

 

قبل قليل.. محمد علي يزيح الستار عن خلاف بين السعودية والإمارات ويطلق هذا الوصف على الرئيس ويكشف عن فترة انتقالية 60 يومًا لإعلان تاريخي
 

 

أين تم وضع العلم الجنوبي خلال توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي الموالي للإمارات؟.. وأول تعليق سعودي على الصورة (شاهد)
 

 

عاجل : اتفاق الرياض يقلب أسعار الصرف رأسًا على عقب.. انهيار للدولار والسعودي أمام الريال اليمني ورؤوس الأموال يتهافتون على محلات الصرافة
 

 

عاجل : بن سلمان يوجه رسالة هامة الى الرئيس هادي والانتقالي .. والحكومة الشرعية تبدأ أول تحرك لها عقب توقيع اتفاق الرياض
 

 

عاجل : محمد بن زايد يستفز اليمنيين بنشر ‘‘صورة مثيرة‘‘ وتصريحات مفاجئة بعد دقائق من توقيع اتفاق الرياض! (شاهد)
 

 

جلد اعلامية سعودية مشهورة بتهمة ممارسة الرذيلة.. وإعلامي ‘‘إماراتي‘‘ يعترف ويكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘.. شاهد ما تكون؟ (فيديو)
 

 

وأخيرًا .. وزير العمل السعودي يصدر قرارًا عاجلا ينهي معاناة الوافدين في السعودية مع كفلائهم ويمنحهم أموالًا إضافية
 

 

 

عاجل من قناة العربية : بعد قليل توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي .. وشخصية بارزة جدا تتحدى السفيير السعودي وترفض الحضور
 

 

لأول مرة : سوق لبيع النساء الجميلات في دولة خليجية .. تحقيق صادم لشبكة بي بي سي
 

 

عاجل : شاهد أول صور لشقيقة الإرهابي أبو بكر البغدادي بعد القبض عليها
 

 

صــــــــــادم : السعودية تسمح باستيراد هذه السلع المحرمة (تعرف عليها)
 

 

النساء قوامات على الرجال.. قرار جديد للحكومة السعودية بشأن النساء السعوديات يصدم المواطنين
 

 

ورد الآن .. المغتربين اليمنيين والأجانب في السعودية يصحون على صدمة غير متوقعة وقرار رسمي (سجن 5 سنوات وغرامة 10 الف ريال)
 

 

شاهد .. فزع وإغلاق محلات وهروب جماعي في قلب العاصمة السعودية الرياض .. ماذا يحدث؟ (فيديو)
 

 

شباب سعوديون يمارسون الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة (فيديو صادم)
 

مصنع خمور في السعودية تديره امرأة (فيديو)
 

 

عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)
 

 

عاجل : ضربة عسكرية موجعة لدولة الإمارات قبل قليل ومتحدث رسمي يكشف تفاصيل العملية و(الحصيلة الأولية)

 

 

بعد غياب 10سنوات.. شاهد كيف أصبحت ديما بشار نجمة ‘‘طيور الجنة‘‘ بأحدث ظهور وزواجها من هذا الرجل.. من الطفل الذي برفقتها؟ (صور)
 


 

وأضاف مستشار الأمن القومي العراقي السابق أن "صدام حسين طلب منه إعطاء المصحف الخاص به الذي كان يحمله ليلة إعدامه لابنته، لكنه (الربيعي) رفض، فطلب منه صدام أن يعطيه إلى محاميته، فأخذه منه وسلمه إلى المدعي العام".

وقُبض على الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" في 13 ديسمبر/كانون الأول عام 2003، في عملية سميت بالفجر الأحمر، وجرت بعدها محاكمته بسبب الجرائم التي اتهم بها ونُفِّذ حكم الإعدام به في 30 ديسمبر/كانون الأول عام 2006.

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق