سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بعد أن أمضت ساعات تصرخ طلباً للنجدة، لم تجد إحدى السجينات الأميركيات في سجن مقاطعة دنفر، سبيلاً إلا أن تضع مولودها بنفسها.

وعلى إثر تلك الولادة وحيدة في الزنزانة، رغم إخطارها السلطات بأنها على وشك أن تضع مولودها، أطلقت ديانا سانشيز، البالغة 27 عاماً ملاحقة قضائية بحق مدينة ومقاطعة دنفر، مستندة إلى تسجيلات لكاميرا المراقبة تدعم موقفها.

 


قد يهمك ايضاً:

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 

 

ورد الآن .. خطوة إماراتية تنسف تحالفها الاستراتيجي مع السعودية .. وإيران تطير من الفرح وتفجر مفاجأة مزلزلة عما يدور خلف الستار!
 

 

قبل قليل.. محمد علي يزيح الستار عن خلاف بين السعودية والإمارات ويطلق هذا الوصف على الرئيس ويكشف عن فترة انتقالية 60 يومًا لإعلان تاريخي
 

 

أين تم وضع العلم الجنوبي خلال توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي الموالي للإمارات؟.. وأول تعليق سعودي على الصورة (شاهد)
 

 

عاجل : اتفاق الرياض يقلب أسعار الصرف رأسًا على عقب.. انهيار للدولار والسعودي أمام الريال اليمني ورؤوس الأموال يتهافتون على محلات الصرافة
 

 

عاجل : بن سلمان يوجه رسالة هامة الى الرئيس هادي والانتقالي .. والحكومة الشرعية تبدأ أول تحرك لها عقب توقيع اتفاق الرياض
 

 

عاجل : محمد بن زايد يستفز اليمنيين بنشر ‘‘صورة مثيرة‘‘ وتصريحات مفاجئة بعد دقائق من توقيع اتفاق الرياض! (شاهد)
 

 

جلد اعلامية سعودية مشهورة بتهمة ممارسة الرذيلة.. وإعلامي ‘‘إماراتي‘‘ يعترف ويكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘.. شاهد ما تكون؟ (فيديو)
 

 

وأخيرًا .. وزير العمل السعودي يصدر قرارًا عاجلا ينهي معاناة الوافدين في السعودية مع كفلائهم ويمنحهم أموالًا إضافية
 

 

 

عاجل من قناة العربية : بعد قليل توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي .. وشخصية بارزة جدا تتحدى السفيير السعودي وترفض الحضور
 

 

لأول مرة : سوق لبيع النساء الجميلات في دولة خليجية .. تحقيق صادم لشبكة بي بي سي
 

 

عاجل : شاهد أول صور لشقيقة الإرهابي أبو بكر البغدادي بعد القبض عليها
 

 

صــــــــــادم : السعودية تسمح باستيراد هذه السلع المحرمة (تعرف عليها)
 

 

النساء قوامات على الرجال.. قرار جديد للحكومة السعودية بشأن النساء السعوديات يصدم المواطنين
 

 

ورد الآن .. المغتربين اليمنيين والأجانب في السعودية يصحون على صدمة غير متوقعة وقرار رسمي (سجن 5 سنوات وغرامة 10 الف ريال)
 

 

شاهد .. فزع وإغلاق محلات وهروب جماعي في قلب العاصمة السعودية الرياض .. ماذا يحدث؟ (فيديو)
 

 

شباب سعوديون يمارسون الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة (فيديو صادم)
 

مصنع خمور في السعودية تديره امرأة (فيديو)
 

 

عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)
 

 

عاجل : ضربة عسكرية موجعة لدولة الإمارات قبل قليل ومتحدث رسمي يكشف تفاصيل العملية و(الحصيلة الأولية)

 

 

بعد غياب 10سنوات.. شاهد كيف أصبحت ديما بشار نجمة ‘‘طيور الجنة‘‘ بأحدث ظهور وزواجها من هذا الرجل.. من الطفل الذي برفقتها؟ (صور)
 


 

وكانت ديانا قد أودعت في 14 تموز/يوليو 2018 سجن مقاطعة دنفر بولاية كولورادو غرب الولايات المتحدة بانتظار الحكم في قضية تقديم شيك من دون رصيد.

علم عناصر الشرطة مسبقاً

وهي كانت حاملاً في الشهر التاسع وتواجه خطر الإنجاب المبكر، وهي معلومات كانت الهيئات الصحية في السجن وعناصر الشرطة على دراية بها، وفق نص الدعوى الذي اطلعت عليه وكالة فرانس برس.

وعند فجر 31 تموز/يوليو، استيقظت ديانا سانشيز بعدما دخلت المخاض، وأخطرت الحارس الذي أحضر لها طعام الفطور قرابة الساعة الخامسة صباحا.

وأبلغت سانشيز مرات عدة خلال الصباح الحراس بأنها بدأت مخاض الولادة وبشعورها بآلام في المعدة، لكن من دون جدوى.

وقد أتت ممرضة لمعاينتها بعد نزول ماء الرحم، لكنها اكتفت بمدّها بفراش من تحت باب الزنزانة، بانتظار وصول سيارة "بصورة غير عاجلة" إلى السجن لنقلها إلى المستشفى، وفق المرأة.

أنجبت طفلها بمفردها

وأنجبت ديانا سانشيز صبياً بمفردها من دون أي مساعدة بعد حوالي ست ساعات من الإنذار الأول "على سرير قاس وبارد قرب المراحيض" في الزنزانة، وفق المدعية.

ولم تُنقل الأم وطفلها إلى المستشفى إلا بعد ثلاثين دقيقة من الولادة.

وكانت الشرطة أجرت تحقيقاً داخلياً بشأن هذه الحادثة، وخلصت إلى أن عناصرها "اتخذوا الخطوات المناسبة في تلك الظروف واتبعوا الإجراءات المعتمدة في هذه الحالات"، وفق بيان نشر في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

كما لفتت أيضاً إلى أن الإجراءات عُدلت وباتت تلحظ طلب "سيارة إسعاف بصورة طارئة عندما تكون سجينة على وشك وضع طفلها".

 

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق