ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة مقتل عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهد شهر يوليو الماضي، جريمة بشعة هزت المنوفية، كونها واحدة من أصعب الجرائم خلال الأونة الأخيرة، حيث توجهت أسرة عروسة إلى منزل الزوجية صباح ليلة الزفاف "الصباحية"، من أجل تهنئتها، ليجدوها مقتولة وغارقة في دمائها، فيما لم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

وعاينت النيابة موقع الحادث، وناظرت جثة العروسة (الزوجة المجني عليها)، التي لقيت مصرعها نتيجة عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها، وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار الجثة.

 


قد يهمك ايضاً:

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 

 

ورد الآن .. خطوة إماراتية تنسف تحالفها الاستراتيجي مع السعودية .. وإيران تطير من الفرح وتفجر مفاجأة مزلزلة عما يدور خلف الستار!
 

 

قبل قليل.. محمد علي يزيح الستار عن خلاف بين السعودية والإمارات ويطلق هذا الوصف على الرئيس ويكشف عن فترة انتقالية 60 يومًا لإعلان تاريخي
 

 

أين تم وضع العلم الجنوبي خلال توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي الموالي للإمارات؟.. وأول تعليق سعودي على الصورة (شاهد)
 

 

عاجل : اتفاق الرياض يقلب أسعار الصرف رأسًا على عقب.. انهيار للدولار والسعودي أمام الريال اليمني ورؤوس الأموال يتهافتون على محلات الصرافة
 

 

عاجل : بن سلمان يوجه رسالة هامة الى الرئيس هادي والانتقالي .. والحكومة الشرعية تبدأ أول تحرك لها عقب توقيع اتفاق الرياض
 

 

عاجل : محمد بن زايد يستفز اليمنيين بنشر ‘‘صورة مثيرة‘‘ وتصريحات مفاجئة بعد دقائق من توقيع اتفاق الرياض! (شاهد)
 

 

جلد اعلامية سعودية مشهورة بتهمة ممارسة الرذيلة.. وإعلامي ‘‘إماراتي‘‘ يعترف ويكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘.. شاهد ما تكون؟ (فيديو)
 

 

وأخيرًا .. وزير العمل السعودي يصدر قرارًا عاجلا ينهي معاناة الوافدين في السعودية مع كفلائهم ويمنحهم أموالًا إضافية
 

 

 

عاجل من قناة العربية : بعد قليل توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي .. وشخصية بارزة جدا تتحدى السفيير السعودي وترفض الحضور
 

 

لأول مرة : سوق لبيع النساء الجميلات في دولة خليجية .. تحقيق صادم لشبكة بي بي سي
 

 

عاجل : شاهد أول صور لشقيقة الإرهابي أبو بكر البغدادي بعد القبض عليها
 

 

صــــــــــادم : السعودية تسمح باستيراد هذه السلع المحرمة (تعرف عليها)
 

 

النساء قوامات على الرجال.. قرار جديد للحكومة السعودية بشأن النساء السعوديات يصدم المواطنين
 

 

ورد الآن .. المغتربين اليمنيين والأجانب في السعودية يصحون على صدمة غير متوقعة وقرار رسمي (سجن 5 سنوات وغرامة 10 الف ريال)
 

 

شاهد .. فزع وإغلاق محلات وهروب جماعي في قلب العاصمة السعودية الرياض .. ماذا يحدث؟ (فيديو)
 

 

شباب سعوديون يمارسون الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة (فيديو صادم)
 

مصنع خمور في السعودية تديره امرأة (فيديو)
 

 

عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)
 

 

عاجل : ضربة عسكرية موجعة لدولة الإمارات قبل قليل ومتحدث رسمي يكشف تفاصيل العملية و(الحصيلة الأولية)

 

 

بعد غياب 10سنوات.. شاهد كيف أصبحت ديما بشار نجمة ‘‘طيور الجنة‘‘ بأحدث ظهور وزواجها من هذا الرجل.. من الطفل الذي برفقتها؟ (صور)
 


 

فيما قالت مصادر أمنية، إن شقيق ووالد عروس المنوفية المقتولة، أدليا بأقوالهما أمام النيابة العامة في التحقيقات التي تجريها بشأن الحادث، كما استمعت النيابة لأقوال كل من له علاقه بالقضية، من شهود ومبلغين.

كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة، وتحديد الأسباب التي أدت لوفاتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأضافت المصادر الأمنية، أن أسرة العروس المجني عليها تتهم زوجها، الموجود بأحد المستشفيات، بقتلها، لتقرر النيابة التحفظ عليه، لتؤكد بعدها مصادر داخل مستشفى بنها الجامعي أن المستشفى استقبل المتهم بقتل زوجته، بعد ساعات من زفافهما، كما أشارت المصادر إلى أنه مصاب بجرح نافذ في البطن.

ابن خال العروسة القتيلة: العريس كان إنسانا في قمة الاحترام
وقال حسن الشرقاوي، ابن خال العروس القتيلة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، الذي يُعرض على شاشة "الحدث اليوم"، إن عريس ابنة عمه القتيلة كان إنسانا في قمة الاحترام والخلق ويعمل في المحاماة، واستمرت خطوبتهما مدة تزيد عن ثلاث سنوات.

أهل العريس: سبب الواقعة فشل العريس في ليلة الدخلة وخاف يتفضح
كما كشف مقربين من أسرة المريض المتهم، عن أنه روى تفاصيل واقعة القتل وأسباب إقدامه على تخلصه من زوجته بعد ساعات من زفافهما، عن أنه فشل ليلة الدخلة ولم يستطع القيام بواجباته الزوجية، وأن المجني عليه لم تمهله وقته، ما جعله يخاف من الفضيحة عند زيارة الأهل والأقارب في الصباحية.

نقل قاتل زوجته ليلة الصباحية لمستشفى الأمراض العقلية 
محطة أخيرة وصلت إليها القضية أمس، حيث قررت محكمة جنايات شبين الكوم الدائرة الخامسة، المنعقدة بمحافظة المنوفية، تأجيل نظر القضية، لجلسة الثاني من يناير المقبل، وأمرت بإيداع الزوج ويدعى "م. ع" المتهم، لمدة شهرين بمستشفى الأمراض العقلية، للتأكد من سلامته العقلية، بعد طلب من المحامي الخاص به، كما استمعت المحكمة إلى أقوال والدته وشقيقته التوأم في القضية للتأكد من الصحة العقلية للزوج القاتل.

ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة مقتل عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة مقتل عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة مقتل عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق