قائد كتيبة حزم عدن 1 اتفاقية الرياض اتفاق تاريخي ونتمنئ أن تنتهي معاناه الشعب شمالاً وجنوباً.

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد كتيبة حزم عدن 1 اتفاقية الرياض اتفاق تاريخي ونتمنئ أن تنتهي معاناه الشعب شمالاً وجنوباً.


علق المقدم أحمد محمود ابو اصيل قائد كتيبة حزم عدن 1 في صفحته على الفيس بوك بمنشور مباركاً فية لتوقيع اتفاقية الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي والشرعيه حيث تكد بأن ذلك الاتفاقية  تاريخية، والذي ستزيل جبال من المعاناة على الشعب جنوباً وشمالاً ،وتعتبر تلك الاتفاقية كمثابة أنقاض للشعب .

واضاف المقدم أحمد محمود بقوله نتمنى أن تنتهي معاناه الشعب في الجنوب والشمال بعد توقيع تلك الاتفاقية ، وان تترجم الاتفاقية إلى فعل على الأرض الواقع وليس أن تبقى حبراً على ورق .

واختتم المقدم أحمد محمود بقوله الشكر لدول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على سعيهم الحثيث وجهودهم الجبارة لإنجاح ذلك الاتفاق .

*-من انعم الزغير البوكري.

قائد كتيبة حزم عدن 1 اتفاقية الرياض اتفاق تاريخي ونتمنئ أن تنتهي معاناه الشعب شمالاً وجنوباً. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد كتيبة حزم عدن 1 اتفاقية الرياض اتفاق تاريخي ونتمنئ أن تنتهي معاناه الشعب شمالاً وجنوباً.، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد كتيبة حزم عدن 1 اتفاقية الرياض اتفاق تاريخي ونتمنئ أن تنتهي معاناه الشعب شمالاً وجنوباً..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق