قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المحافظة على الوزن المثالي قد يكون من المهمات الصعبة لدى بعض الأشخاص، الذين لا يمكنهم التحكم بشهيتهم تجاه الأطعمة المتنوعة أو الدسمة المليئة بالحريرات، التي من شأنها أن تضيف بعض الكيلوغرامات غير المرغوب بها.

واتباع حمية قد يكون قاسياً إذا ما تطلب الأمر الامتناع عن الطعام أو الالتزام بعدد حريرات محدد، أو تجنب بعض الأطعمة.

 


قد يهمك ايضاً:

قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم)
 

 

وضع ‘‘مخطط شيطاني‘‘ لإحراق المرضى في مقاعدهم داخل المستشفى بطريقة لا تخطر على بال.. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

 

ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة ذبح عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة)

 

 

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 

 

ورد الآن .. خطوة إماراتية تنسف تحالفها الاستراتيجي مع السعودية .. وإيران تطير من الفرح وتفجر مفاجأة مزلزلة عما يدور خلف الستار!
 

 

قبل قليل.. محمد علي يزيح الستار عن خلاف بين السعودية والإمارات ويطلق هذا الوصف على الرئيس ويكشف عن فترة انتقالية 60 يومًا لإعلان تاريخي
 

 

أين تم وضع العلم الجنوبي خلال توقيع اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي الموالي للإمارات؟.. وأول تعليق سعودي على الصورة (شاهد)
 

 

عاجل : اتفاق الرياض يقلب أسعار الصرف رأسًا على عقب.. انهيار للدولار والسعودي أمام الريال اليمني ورؤوس الأموال يتهافتون على محلات الصرافة

 

عاجل : محمد بن زايد يستفز اليمنيين بنشر ‘‘صورة مثيرة‘‘ وتصريحات مفاجئة بعد دقائق من توقيع اتفاق الرياض! (شاهد)
 

 

جلد اعلامية سعودية مشهورة بتهمة ممارسة الرذيلة.. وإعلامي ‘‘إماراتي‘‘ يعترف ويكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘.. شاهد ما تكون؟ (فيديو)
 

 

وأخيرًا .. وزير العمل السعودي يصدر قرارًا عاجلا ينهي معاناة الوافدين في السعودية مع كفلائهم ويمنحهم أموالًا إضافية

 

لأول مرة : سوق لبيع النساء الجميلات في دولة خليجية .. تحقيق صادم لشبكة بي بي سي

 

النساء قوامات على الرجال.. قرار جديد للحكومة السعودية بشأن النساء السعوديات يصدم المواطنين
 

 

ورد الآن .. المغتربين اليمنيين والأجانب في السعودية يصحون على صدمة غير متوقعة وقرار رسمي (سجن 5 سنوات وغرامة 10 الف ريال)
 

 

شاهد .. فزع وإغلاق محلات وهروب جماعي في قلب العاصمة السعودية الرياض .. ماذا يحدث؟ (فيديو)
 

 

شباب سعوديون يمارسون الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة (فيديو صادم)
 

 

عريس يذبح عروسته ليلة الزفاف .. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

 


 

غير أن حل هذه المشكلة قد يكون ممكناً، حيث أن الحمية الحجمية تعدك بإنقاص الوزن دون عناء احتساب الحريرات أو الحرمان.

 

 

وبالرغم من أن معظم الأنظمة الغذائية تعتمد على التقليل من الطعام للوصول إلى النتيجة المرجوة. إلا أن باربرا رولز، الطبيبة الأميركية والأستاذة في علوم التغذية، اكتشفت طريقة أخرى لإنقاص الوزن عبر ما أطلقت عليه اسم الحمية الحجمية، دون أوجاع انكسار القلب أمام الوجبات المتنوعة.

يعتمد هذا النظام على فكرة بسيطة ومقنعة وهي من خلال ملء المعدة، ولكن بالأغذية الصحية، التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، ومن ناحية أخرى ذات كثافة عالية وغنية بالألياف الغذائية والمياه. ويؤدي تناول وجبة كهذه إلى الشعور بالشبع، وعدم وجود رغبة ملحة بتناول الطعام، أو الجوع الشديد لتناول الدهون أو السكريات كما يحدث في غيرها من الحميات. بحسب ما نشره موقع (بونكته .دي).

تقسيم الأغذية إلى مجموعات:

أما بالنسبة لقائمة الأطعمة المسموح بها في هذه الحمية، التي تعد بعدم اللجوء إلى احتساب الحريرات، فتنقسم إلى 4 مجموعات كالتالي:

المجموعة 1: الفواكه والخضروات قليلة النشا (مثل التوت، والتفاح، والطماطم والخس وغيرها). إضافة إلى منتجات الألبان قليلة الدسم (مثل اللبن الرائب أو الجبن) والحساء.

المجموعة 2: الفواكه، والخضروات، مع محتوى مرتفع من النشا (كالبطاطا أو الجزر)، واللحوم قليلة الدهون، والبقوليات، ومنتجات الحبوب الكاملة.

المجموعة 3: اللحوم، والأجبان، والبيتزا، والآيس كريم، والبطاطس، والخبز الأبيض، وصوص السلطة.

المجموعة 4 : رقائق البطاطا (الشيبس)، شوكولا، زبدة، زيت، مكسرات.

تقوم الحمية على الاعتماد على المجموعة الأولى، والثانية كوجبات أساسية يومياً، في حين يفضل تناول الأطعمة من المجموعة الثالثة بكميات قليلة، أما المجموعة الرابعة فمن الممكن تناولها بين حين وآخر ولكن بكميات قليلة جداً.

والفكرة الرئيسية من ذلك أن غراما واحدا من البروتين يحتوي على سعرات حرارية أقل من غرام واحد من الدهون، لذا من الأفضل الإكثار من الأطعمة ذات السعرات الحرارية القليلة مما ينتج الشعور بالشبع والامتلاء، وتناول كميات قليلة من الدهون. والجدير بالذكر أن الاتباع الحقيقي لهذا النظام يؤدي إلى فقدان كيلوغرام واحد أسبوعياً دون الشعور بالجوع أو التعرض لسوء التغذية بفضل تنوعه بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم. بحسب ما نشره موقع (بيلد دير فراو).

قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم).

أخبار ذات صلة

0 تعليق