فعالية احتفالية بلودر ابتهاجا بتوقيع اتفاقية الرياض

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فعالية احتفالية بلودر ابتهاجا بتوقيع اتفاقية الرياض

2019/11/06م الساعة 03:26 PM (لودر "الأمناء " عارف أحمد :)

شهدت مدينة لودر بمحافظة أبين صباح اليوم الأربعاء إقامة فعالية حاشدة دعا إليها المجلس الانتقالي بالمديرية ابتهاجا بتوقيع اتفاق الرياض وما حققه المجلس الانتقالي الجنوبي من شراكة وانتصار عظيم صوب التحرير والاستقلال.

 

الفعالية الاحتفالية التي أقيمت في ساحة الحرية في قلب مدينة لودر  بدأت بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر عباس ناصر  السقاف قال فيها : ( نحتفل اليوم بحدث  تاريخى لثورتنا  الجنوبية ، حيث يجب أن نضع يوم 5 نوفمبر في تاريخنا بأنه يوم انتهاء عقد مشؤوم على الجنوب وهو مايسمى بالوحدة اليمنية التي دفنت إلى غير رجعة ، وأنه بعد  التوقيع على اتفاق الرياض  قد دخلنا عهد جديد لم يعد لهم حجة في يوم من الأيام أن يأتوا ويتحكموا في مستقبلنا وفي ثرواتنا ، وأنه آن الأوان أن يكون مجلسنا الانتقالي ند بعد ان أصبح وممثلا لكل الجنوبيين " .

واضاف : "من كان لازال يغرد خارج السرب فليحق نفسه ، لقد تحركت عجلة التاريخ  ولن تترجع إلى الوراء ، وأن الأمر يتطلب منا وحدة الصف ومحاربة الفساد لأننا في مرحلة بناء دولتنا ).

كما القيت في الاحتفال كلمة لعضو المجلس الانتقالي في المحافظة الأستاذ علي صالح الجعدني أكد فيها أن المجلس الانتقالي الجنوبي بات اليوم رقما صعبا وان ماتحقق في حوار جدة يمثل نصرا للقضية الجنوبية بفضل حنكة ودهاء الرئيس عيدروس الزبيدي الذي يعتبر رجل المرحلة وصاحب المواقف الصلبة والثابتة .

وكانت مدينة لودر قد انيرت سمائها مساء الثلاثاء  بالألعاب النارية التي أطلقت من مقر القيادة المحلية المجلس الانتقالي بلودر  ابتهاجا وفرحا بما حققه المجلس الانتقالي الجنوبي في مفاوضات الرياض .

فعالية احتفالية بلودر ابتهاجا بتوقيع اتفاقية الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فعالية احتفالية بلودر ابتهاجا بتوقيع اتفاقية الرياض، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فعالية احتفالية بلودر ابتهاجا بتوقيع اتفاقية الرياض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق