ألوية العمالقة تبارك أتفاق الرياض وتدعو لرص الصفوف لتحرير باقي المناطق اليمنية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ألوية العمالقة تبارك أتفاق الرياض وتدعو لرص الصفوف لتحرير باقي المناطق اليمنية

اصدرت ألوية العمالقة الجنوبية المشاركة في الساحل الغربي بيانا باركت فيه اتفاق الرياض الذي جرى أمس الثلاثاء بين الانتقالي والحكومة الشرعية.

ودعا بيان العمالقة- الذي تلقى الأمناء نت نسخة منه- الجميع الى رص الصفوف وبذل الجهود نحو تحرير باقي المحافظات اليمنية من مليشيا الحوثي .

وجاء في نص البيان :-

 

بسم الله الرحمن الرحيم { وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ? وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى? شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا ? كَذَ?لِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } .

تُبارك قيادة قوات ألوية العمالقة إتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الإنتقالي الجنوبي والذي جرى يوم أمس الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019 برعاية كريمة واهتمام من رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وبإشراف من سمو ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان .

وندعو الجميع إلى توحيد الجهود والعمل بمسؤولية على خدمة الشعب والوطن ، ولمِّ الصف نحو استكمال تحرير الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيات الحوثية الموالية لإيران .

كما أننا ندعو جميع القوات إلى الإستفادة من اتفاق الرياض واعتباره الفرصة الملائمة لإعلان الحرب الأخيرة على مليشيات الحوثي والخلاص منها إلى الأبد .

ونثمِّن الدور المحوري والبارز للملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في نجاح الإتفاق لتصحيح الأخطاء وإنهاء التوترات التي حدثت مؤخراً في المحافظات الجنوبية ، في الوقت الذي تلعب دوراً بارزاً في صناعة السلام وإنهاء الصراعات الجانبية التي لا تخدم أحد سوى مليشيات الحوثي والدول الداعمة له .

 

ألوية العمالقة تبارك أتفاق الرياض وتدعو لرص الصفوف لتحرير باقي المناطق اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ألوية العمالقة تبارك أتفاق الرياض وتدعو لرص الصفوف لتحرير باقي المناطق اليمنية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ألوية العمالقة تبارك أتفاق الرياض وتدعو لرص الصفوف لتحرير باقي المناطق اليمنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق