المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات يناقش تقرير التقييم المؤسسي لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات يناقش تقرير التقييم المؤسسي لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية

عُقد بمقر مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية مساء أمس الثلاثاء 5/ نوفمبر/ 2019م لقاء جمع الاستاذ/ عبدالرحمن عمر بن غانم المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات , و عمر بارزيق مختص اتصال وتنمية الموارد , وعمر الحداد منسق المشاريع باستدامة والمدير التنفيذي لمؤسسة روافد الأستاذ/ جابر بن علي جابر ومسؤول التطوير المؤسسي محمد باحشوان والمسؤول المالي والإداري بالمؤسسة الأستاذ فضل عسكول.

 

حيث كرّس اللقاء لمناقشة تقرير التقييم المؤسسي الذي تم رفعه من قبل استشاري التقييم بمؤسسة إستدامة الاستاذ سامي مسلم خلال زيارته في نهاية الشهر الماضي، وعمل خطة للتطوير والاطلاع على قصص النجاح التي حصلت في مؤسسة روافد بعد أداة استدامة والخروج بعدد من التوصيات والمقترحات التي تخدم العمل المؤسسي .

 

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة استدامة تقوم بعدة زيارات لتقييم المؤسسات والجمعيات العشر الفائزة في برنامج استدامة في نسختها الثانية والتي حصلت فيه مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية على المركز الرابع على مستوى منظمات وادي حضرموت .


*من إعلام المؤسسة

المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات يناقش تقرير التقييم المؤسسي لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات يناقش تقرير التقييم المؤسسي لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المدير التنفيذي لمؤسسة استدامة لتنمية القدرات يناقش تقرير التقييم المؤسسي لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق