"الإمداد الدوائي" يتسلم 83 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية من مركز الملك سلمان

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن "الإمداد الدوائي" يتسلم 83 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية من مركز الملك سلمان

 تسلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي 83 طنًا و360 كيلوجرامًا من شحنة أدوية تخصصية ومستلزمات طبية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

    وقالت الدكتورة سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي: إن هذه الكميات سيتم توزيعها على مستشفيات إقليم عدن، بحسب خطة معتمدة مع وزارة الصحة العامة والسكان.

    وأضافت ميسري أن البرنامج الوطني ووزارة الصحة ممثلة بالدكتور ناصر باعوم تسعى إلى توفير كافة متطلبات المستشفيات من الأدوية الطارئة والتخصصية والمستلزمات الطبية الضرورية لتقديم الراعية الطبية المناسبة للمواطنين.

    وأشارت الميسري إلى أن هذه الشحنة سوف تخفف الكثير من أعباء المستشفيات التي تعاني من ضغط وازدياد الحالات الوافدة إليها وتقديم الخدمة الإنسانية لمرضى بالمجان.

    وأوضحت أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يعتبر شريكًا لوزارة الصحة في تقديم المساعدات الطبية لليمن للخروج به إلى بر الأمان، حتى تتحسن الأوضاع الراهنة بإذن الله وخصوصا بعد التوقيع على اتفاق الرياض التي تعتبر عرس تاريخي لجميع اليمنيين.

    وأثنت ميسري بالدور الذي يلعبه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة للجمهورية اليمنية، شاكرة الجهود التي يبذلها لمساعدة الشعب اليمني لتقديم رعاية طبية مناسبة للمواطنين، متمنية أن يعم البلاد الامن والأمان.

    من جانبه قال صالح الذيباني مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن إن الاتفاق سيفتح آفاقًا جديدة في تقديم المساعدات الإنسانية من المملكة العربية السعودية في العديد من القطاعات وأهمها القطاع الصحي.

    حضر التسليم محافظ محافظة لحج اللواء عبدالله التركي، ومحافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح، د. صالح الهشلة مدير التعاون الفني وزارة الصحة ،  د. حسين الاعوش وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي ، د. جمال خدابخش مدير مكتب الصحة عدن، د. جمال أمديب مدير مكتب الصحة أبين، د.عارف عياشي مدير مكتب الصحة لحج، د. محسن البهلي نائب مدير مكتب الصحة الضالع، علوي النوبة وكيل شؤون الجرحى، خالد الجعملاني وكيل محافظة عدن ، جمال الفقيه عضو لجنة الإغاثة.

6154e0e753.jpg

06-11-19-535023489.jpeg

"الإمداد الدوائي" يتسلم 83 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية من مركز الملك سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الإمداد الدوائي" يتسلم 83 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية من مركز الملك سلمان، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الإمداد الدوائي" يتسلم 83 طنًا من الأدوية والمستلزمات الطبية من مركز الملك سلمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق