: قائد إماراتي يتكفل بالانفاق على 11 يتيما في الحديدة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد إماراتي يتكفل بالانفاق على 11 يتيما في الحديدة

 في بادرة إنسانية غير مسبوقة، تكفل قائد إماراتي عمل في الساحل الغربي ، برعاية وكفالة 11 يتيم من أسرة واحدة، افقدتهم ألغام مليشيات الحوثي الموالية لإيران ابويهم.


وقال أحد العاملين في فريق الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي ، أنهم صادفوا اثناء العمل الإغاثي حالة إنسانية صعبة ، حيث أن أحد ألغام مليشيات الحوثي الموالية لإيران بمزارع منطقة يختل انفجر ليودي بحياة رجل وزوجته ، وترك خلفهم - هذا الحادث المأساوي - 11يتيم هم قوام الأسرة من الأولاد والبنات ، دون من يعيلهم.


وأضاف في حديث خاص ل(عدن تايم) : أن أحد القادة الإماراتيين الذين سبق وعملوا في الساحل الغربي، وبعد ان بلغه أمر الاسرة تكفل برعاية وكفالة اسرة الأيتام الـ 11 على نفقته الخاصة.


ولفت العامل في الهلال الأحمر الإماراتي إلى أن القائد الإماراتي الذي تكفل برعاية وكفالة أيتام الأسرة ، رفض ذكر إسمه وصفته ، حين أبلغوه بالكتابة والنشر حول موضوع كفالته ورعايته للأيتام.


وقال هذا ليس بجديد على القائد الذي عرف خلال فترة عملة بنجم الساحل الغربي .. وصاحب القلب الرحيم - كما كان يطلق عليه البعض - بسبب عطفة على الايتام والارامل والمعوزين ، كما أنه ليس بجديد على مواقف وإنسانية واخلاق الشعب الاماراتي الشقيق وحكامها اولاد زايد الخير ، الذين قدموا ويقدمون الخير والعطاء في مختلف المجالات ولمختلف البلدان ، حتى عرفت دولتهم بامارات الخير.
 

: قائد إماراتي يتكفل بالانفاق على 11 يتيما في الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : قائد إماراتي يتكفل بالانفاق على 11 يتيما في الحديدة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : قائد إماراتي يتكفل بالانفاق على 11 يتيما في الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق