يشمل توزيع ألف سلة وحقيبة غذائية وإيوائية ومنزلية و190 وايت مياه.. تدشين مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين بالمهرة بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين والمقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي وتنفيذ شركة رمس نجد بالتعاون مع مكتب الندوة باليمن، وبالتنسيق مع مؤسسة السبيل للتنمية.


وقال الأمين العام للمجلس المحلي بالمهرة، سالم نيمر، إن السلطة  المحلية بالمحافظة تثمن هذا الدعم المقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي للتخفيف عن معاناة المتضررين والنازحين.

 


قد يهمك ايضاً:

صورة نادرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل .. لن تصدق كيف كانت ملامح وجهه ومن كان معه!
 

 

 

تحت أنظار بن زايد .. مراكز لـ‘‘الشواذ جنسيًّا‘‘ في الإمارات .. وانتشار (فيديو صادم)!
 

 

أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة)
 

 

حادثة مروعة .. العثور على جثة سعودي سبعيني مع خادمته الثلاثية داخل شقة سكنية..وحينما اقتحمت الشرطة المنزل.. كانت الصدمة!
 

 

بكل جرأة .. شاهد كيف احتفلت سما المصري بعيد الحب على طريقتها الخاصة!
 

 

دولة خليجية تضج بجثث عشرات الوافدين من الشباب والشابات مرمية في الشوارع .. والأجهزة الأمنية تتحرك وتكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘ (شاهد)
 

 

 

 

يصور عورات النساء في الأسواق.. ويرتكب فعلًا صادمًا بالفيديوهات .. ‘‘شيطان‘‘ يثير الرعب في شوارع الكويت
 

 

شاهد الحيلة التي استخدمها مقيم في السعودية لإخفاء مبلغ مالي كبير داخل سيارته وكيف كان مصيره؟

 

 

قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم)
 

 

وضع ‘‘مخطط شيطاني‘‘ لإحراق المرضى في مقاعدهم داخل المستشفى بطريقة لا تخطر على بال.. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

 

ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة ذبح عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة)

 

 

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 


 


وأشار إلى أن محافظة المهرة تعرضت العام الماضي لإعصار لبان الذي خلف دمار وخراب واسع في البنية التحتية ممتلكات المواطنين. 


وشدد على أهمية وصول المساعدات إلى المستحقين من الأسر المتضررة والنازحة والفقيرة، داعيا الجميع إلى التعاون والتكاتف لتنفيذ المشروع.

وشكر نيمر، الندوة العالمية للشباب الإسلامي والمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا على ما تقدمه لليمن بشكل عام ومحافظة المهرة بشكل خاص. 

من جانبه، أشاد نائب مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، سالم سويلم، باللفتة الإنسانية الطيبة للندوة العالمية للشباب الإسلامي لمحافظة المهرة.


ودعا إلى تقديم المزيد من الدعم  والمساعدات الغذائية والإيوائية.


إلى ذلك قال مشرف مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بحضرموت (المكلا)، فهد سعيد بامحفوظ، "نحن اليوم في المهرة وبرعاية السلطة المحلية ندشن مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين".


ولفت إلى أن المشروع المقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي يأتي كمرحلة ثانية ومواصلة لإغاثة المهرة جراء الفيضانات التي تعرضت لها.


وشكر بامحفوظ كل من ساهم في تنفيذ المشروع وتذليل الصعاب وفي مقدمتهم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومؤسسة السبيل للتنمية.


من جهته قال المدير التنفيذي لمؤسسة السبيل للتنمية، مبارك النوبي، إن مشروع الإغاثة العاجلة، للنازحين  والمتضررين المقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمملكة العربية السعودية، يستهدف ثلاثة مديريات بمحافظة المهرة (الغيضة – سيحوت – المسيلة).


وذكر أن هذه المساعدات جاءت نتيجة ما مرت به المهرة من كوراث طبيعية وحالات نزوح من المحافظات الأخرى بسبب الحرب.


وأوضح أن مشروع الإغاثة العاجلة يشمل توزيع 500 سلة غذائية و250 سلة إيوائية و250 حقيبة منزلية (تضم أدوات مطبخ) و190 وايت مياه.


وشكر المملكة العربية السعودية والندوة العالمية للشباب الإسلامي على هذه المساعدات التي يستفيد منها آلاف الأفراد، مثمنا جهود وتسهيلات ورعاية السلطة المحلية لهذه المشاريع.


وبين أن المشروع يهدف إلى إيصال رسالة إلى المتضررين والنازحين أن المملكة العربية والندوة العالمية للشباب الإسلامي إلى جانبهم للتخفيف عن معاناتهم وإدخال الفرحة والسرور عليهم.

حضر التدشين، رئيس وحدة تنسيق الأمن الغذائي ونائب مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمهرة، علي سالم محيسن بلحاف، ورئيس مؤسسة السبيل للتنمية سالم السقاف.

يشمل توزيع ألف سلة وحقيبة غذائية وإيوائية ومنزلية و190 وايت مياه.. تدشين مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين بالمهرة بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يشمل توزيع ألف سلة وحقيبة غذائية وإيوائية ومنزلية و190 وايت مياه.. تدشين مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين بالمهرة بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يشمل توزيع ألف سلة وحقيبة غذائية وإيوائية ومنزلية و190 وايت مياه.. تدشين مشروع الإغاثة العاجلة للنازحين والمتضررين بالمهرة بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق