أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ذكرت صحيفة عبرية، أن الإمارات ستسمح للإسرائيليين بدخول أراضيها دون أي ترتيبات خاصة، خلال مشاركتهم في معرض "إكسبو 2020".

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرنوت"، أنه سيسمح للإسرائيليين بدخول أراضي الإمارات بجوازات السفر الإسرائيلية.

 


قد يهمك ايضاً:

صورة نادرة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان تشعل مواقع التواصل .. لن تصدق كيف كانت ملامح وجهه ومن كان معه!
 

 

 

تحت أنظار بن زايد .. مراكز لـ‘‘الشواذ جنسيًّا‘‘ في الإمارات .. وانتشار (فيديو صادم)!
 

 

أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة)
 

 

حادثة مروعة .. العثور على جثة سعودي سبعيني مع خادمته الثلاثية داخل شقة سكنية..وحينما اقتحمت الشرطة المنزل.. كانت الصدمة!
 

 

بكل جرأة .. شاهد كيف احتفلت سما المصري بعيد الحب على طريقتها الخاصة!
 

 

دولة خليجية تضج بجثث عشرات الوافدين من الشباب والشابات مرمية في الشوارع .. والأجهزة الأمنية تتحرك وتكشف ‘‘تفاصيل صادمة‘‘ (شاهد)
 

 

 

 

يصور عورات النساء في الأسواق.. ويرتكب فعلًا صادمًا بالفيديوهات .. ‘‘شيطان‘‘ يثير الرعب في شوارع الكويت
 

 

شاهد الحيلة التي استخدمها مقيم في السعودية لإخفاء مبلغ مالي كبير داخل سيارته وكيف كان مصيره؟

 

 

قل ‘‘وداعًا‘‘ للسمنة بعد اليوم .. إليك طريقة سهلة للتخلص من زيادة الوزن دون عناء ولا حرمان مما تشتهيه (لن تندم)
 

 

وضع ‘‘مخطط شيطاني‘‘ لإحراق المرضى في مقاعدهم داخل المستشفى بطريقة لا تخطر على بال.. والسبب صادم! (جريمة مروعة تهز مصر)

 

ماذا وجدوا في جثتها؟؟ .. شاهد القصة كاملة لجريمة ذبح عروسه على يد عريسها بطريقة بشعة بعد الزفاف مباشرة! (تفاصيل جديدة)

 

 

سجينة عشرينية تنجب طفلها بمفردها داخل الزنزانة .. ومافعلته بها الممرضة لا يخطر على بال إبليس! (شاهد الفيديو)
 

 

مكرمة ملكية سارة من الملك سلمان .. وإعلان حكومي رسمي بشأنها (تفاصيل)
 

 

مفاجأة مزلزلة عن صدام حسين تكشف لأول مرة خفايا اللحظات الأخيرة قبل إعدامه وماهي الكلمات التي همس بها لمستشاره الخاص عند صعود منصة المشنقة (فيديو)
 

 

مفاجأة : هل تذكرون الشباب السعوديين الذين مارسوا الشذوذ الجنسي والفعل الفاضح في شوارع المملكة بكل وقاحة؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرهم؟ (فيديو)
 


 

ولفتت إلى أن ذلك يعد حلم الإسرائيليين الذي سيتحقق العام المقبل، بأن إحدى الدول العربية ستفتح أبوابها أمام السياح الإسرائيليين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن دولة الاحتلال ستقوم بإنشاء جناح خاص بها تقدم من خلاله ابتكاراتها في مجالات التنقل والاستدامة والابتكار.

وذكرت أن مسؤولين في إدارة المعرض يشاركون في معرض خاص بالعاصمة البريطانية لندن، أكدوا للصحيفة أن السلطات الإماراتية تنوي السماح للإسرائيليين بزيارة البلاد، والمشاركة في المعرض بحرية تامة.


وأشاروا إلى أن هناك اتصالات جرت على أعلى المستويات بين الإمارات وإسرائيل؛ لفتح أبواب البلاد للسياح الذين يحملون جوازات سفر إسرائيلية.
وأكد مسؤول آخر للصحيفة وجود اتصالات بين الدولتين بهذا الشأن، وقال: "معرض إكسبو يمكن أن يكون النموذج الذي سيتم من خلاله السماح للسياح الإسرائيليين بزيارة البلاد، لكن بعد إغلاق المعرض فإن السلطات الإماراتية ستترك الأبواب مفتوحة للسياح الإسرائيليين".

وقال محمد حاتم، نائب مدير السياحة في إمارة رأس الخيمة، إن الإسرائيليين، سيتمكنون من زيارة المعرض، وقد يأتون حتى لزيارة البلاد بعد المعرض، مشيرا إلى أن هناك بضع مئات من الإسرائيليين، ستتم استضافتهم بالفعل خلال المعرض.

وأكد أمس الثلاثاء ليديعوت أحرنوت، ترحيب الإمارات بالإسرائيليين، قائلا: "أهلا وسهلا، بروخيم هبائيم (أهلا وسهلا بالعبرية)".

وأضاف: "أعتقد أنهم سوف يتمكنون من الزيارة أيضا بعد المعرض".

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، ابتعثت إسرائيل وفدا إلى الإمارات للمشاركة في مؤتمر اقتصادي، وقالت الإمارات حينها إنها شركة ابتكار علمي، وليست إسرائيلية.

ويقام معرض إكسبو العالمي مرة واحدة كل خمس سنوات، بمشاركة معظم دول العالم، حيث تنشئ كل دولة جناحًا كبيرًا خاصًا بها، لتقديم ابتكاراتها واختراعاتها في مختلف المجالات، بهدف تشجيع التبادل الثقافي والابتكار.

أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول دولة خليجية غير مطبعة تسمح بدخول الاسرائيليين إلى أراضيها بجوازات سفرهم الاسرائيلية (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق