رئيس انتقالي لحج يلتقي بمقر عمله رئيس انتقالي طور الباحة ويناقش معه آخر المستجدات

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رئيس انتقالي لحج يلتقي بمقر عمله رئيس انتقالي طور الباحة ويناقش معه آخر المستجدات

ألتقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي في مكتبه بمقر القيادة المحلية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بطور الباحة محمد حميد هاشم .

 

 

وفي اللقاء ناقش الشعيبي معه آخر مستجدات الساحة السياسية مطلعا على سير العمل القيادة المحلية بطور الباحة وأهم القضايا والمشكلات التي تواجه سير عملهم والبحث عن كيفية حلها وسبل معالجتها . مطالبا إياه ببذل المزيد من الجهود في ترسيخ العمل المؤسسي والتنظيمي والذي يعكس الصورة الحقيقية لعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في طور الباحة والمحافظة على وجه العموم .

من جانبه شكر رئيس القيادة المحلية بطور الباحة محمد حميد هاشم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج على الدور الكبير الذي يقدمه لانجاح سير عمل المجلس الانتقالي بالمحافظة والاهتمام البالغ بملامسة المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل الانتقالي بطور الباحة من خلال المتابعة والتواصل …

 

 

حضر اللقاء رئيس إدارة الوعظ والإرشاد في الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الشيخ الهباب..

رئيس انتقالي لحج يلتقي بمقر عمله رئيس انتقالي طور الباحة ويناقش معه آخر المستجدات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس انتقالي لحج يلتقي بمقر عمله رئيس انتقالي طور الباحة ويناقش معه آخر المستجدات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس انتقالي لحج يلتقي بمقر عمله رئيس انتقالي طور الباحة ويناقش معه آخر المستجدات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق