قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد / زكريا عمر قحطان لـ"الأمناء": سنلاحق الحوثيين إلى عقر دارهم ونرحب بالأشقاء السعوديين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد / زكريا عمر قحطان لـ"الأمناء": سنلاحق الحوثيين إلى عقر دارهم ونرحب بالأشقاء السعوديين

2019/11/06م الساعة 08:35 PM (الضالع / الأمناء نت / خاص :)

أكد قائد اللواء الثالث مقاومة بمحور الضالع القتالي العقيد ركن/ زكريا عمر قحطان "قابوس" بأن قواته تخوض معارك شرسة مع المليشيا الانقلابية التي قال بأنها في تقهقر مستمر أمام الضربات الموجعة التي تتلاقها من قوات اللواء الثالث مقاومة .

وأوضح  العقيد ركن/ زكريا عمر قحطان (قابوس) في تصريح لـ"الأمناء" : بأن معنويات المقاتلين مرتفعة والانتصارات تتوالى على امتداد جبهات الضالع التي يقدم فيها القاتلون تضحيات جسام في سبيل دحر المليشيا الانقلابية والقضاء على المشروع الفارسي .

وأكد العقيد "قابوس" بأن جنود وضباط وصف ضباط اللواء الثالث مقاومة التابع لمحور الضالع لديهم الاستعداد الكامل، وبمعية قوات الحزام الأمني والقوات والمقاومة الجنوبية، لدحر الحوثيين وملاحقتهم إلى عقر دارهم وتعليمهم دروساً لن ينسوها على مر الزمن.

وأشاد قائد اللواء الثالث مقاومة بمحور الضالع القتالي العقيد ركن/ زكريا عمر قحطان "قابوس" بالنجاح الكبير الذي حققته القيادة السياسية الجنوبية والمتمثل بالتوقيع على اتفاق الرياض الذي من شأنه بأن يسهم في الانتقال إلى مرحلة يتطلع اليها كل الجنوبيين، علاوة على أن الاتفاق سوف يوحد الجبهة الداخلية والجهود مع الأشقاء في دول التحالف العربي صوب القضاء على مليشيا الحوثي باعتبارها العدو الأول الذي ينبغي محاربته .

ورحب العقيد "قابوس" بالأشقاء السعوديين مؤكدا بأن القوات الجنوبية سوف تكون ظهيراً وعاملاً مساعداً لقواتها في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة. مشيدا في نفس الوقت بالجهود التي بذلها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات طوال الخمسة الأعوام المنصرمة.

قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد / زكريا عمر قحطان لـ"الأمناء": سنلاحق الحوثيين إلى عقر دارهم ونرحب بالأشقاء السعوديين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد / زكريا عمر قحطان لـ"الأمناء": سنلاحق الحوثيين إلى عقر دارهم ونرحب بالأشقاء السعوديين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد / زكريا عمر قحطان لـ"الأمناء": سنلاحق الحوثيين إلى عقر دارهم ونرحب بالأشقاء السعوديين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق