ماهي الصفعة القوية التي وجهتها الإمارات لجماعة الإخوان في اتفاق الرياض؟

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ماهي الصفعة القوية التي وجهتها الإمارات لجماعة الإخوان في اتفاق الرياض؟

وجهت الإمارات العربية المتحدة عدة رسائل للحكومة الشرعية اليمنية (وخاصة القيادات الإخوانية) خلال مراسم التوقيع على اتفاق الرياض.

 

حضور الشيخ محمد بن زايد

جاء حضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ليؤكد على استمرار دور بلاده الداعم لليمنيين وذلك عقب قيام أبواق الإخوان اليمنية بمهاجمة الدور الإماراتي باليمن.

 

علاقات وطيدة

ووثقت عدسات الوكالة السعودية الرسمية، لحظة وصول الرئيس اليمني ماسكا بيده اليمنى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويمسك بيسراه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان. وتؤكد الصور أن العلاقة بين الزعماء الثلاثة وطيدة وقوية وتطورت بالوصول إلى "اتفاق الرياض" الذي أنهى الخلافات والصراع بين حكومة الرئيس هادي والمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

حضور الشيخ زايد بن حمدان

تعد صورة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان خلال توقيع اتفاق الرياض أحد أبرز الصور التي حصلت على اهتمامات كبيرة في مواقع التواصل خلال الساعات الماضية. وظهر الشيخ زايد مع الوفد الإماراتي خلال توقيع الاتفاق وهو يجلس على كرسي متحرك – في إشارة لتضحياته وتضحيات جنود الإمارات باليمن-.

ماهي الصفعة القوية التي وجهتها الإمارات لجماعة الإخوان في اتفاق الرياض؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماهي الصفعة القوية التي وجهتها الإمارات لجماعة الإخوان في اتفاق الرياض؟، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماهي الصفعة القوية التي وجهتها الإمارات لجماعة الإخوان في اتفاق الرياض؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق