: القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تزور الجرحى من ابناء احور بمستشفى الجمهورية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تزور الجرحى من ابناء احور بمستشفى الجمهورية

2019/11/07م الساعة 01:08 AM (الأمناء نت / صالح برمان :)

قامت مساء يومنا الاربعاء القيادة المحلية لمجلس انتقالي مديرية مكيراس بزيارة اخوية لجرحى القوات الجنوبية من منتسبي المقاومة والحزام الأمني بقطاع أحور، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الجمهورية عدن .
وخلال الزيارة تفقد الاخوة اعضاء القيادة بانتقالي مكيراس على صحة الأبطال الجنوبيين من أبناء مديرية أحور بمحافظة أبين، الذين أصيبوا في معركة التصدي للمليشيات الإرهابية القادمة من مأرب ، والتي حاولت غزو المديرية مؤخراً .مشيدين بجهود وتضحيات أبناء أبين عامة ومديرية أحور خاصة في الدفاع عن الارض  والهوية الجنوبية ووقوفهم المستميت ضد المليشيات الغازية والجماعات الإرهابية التي تحاول بين الحين والآخر العبث بأمن واستقرار الوطن الجنوبي.
ومن جانبهم عبّر الجرحى الجنوبيون من أبطال المقاومة والحزام الأمني قطاع مديرية أحور عن شكرهم وامتنانهم لاخوانهم اعضاء القيادة المحلية بانتقالي مديرية مكيراس هذه الزيارة واللفتة الكريمة التي تدل عمق الاخوة والتكاتف بين ابناء الجنوب، مؤكدين أن عزة الوطن الجنوبي وكرامته تسمو فوق كل التضحيات وسيُبذلون في سبيلها كل غالٍ ونفيس.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

: القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تزور الجرحى من ابناء احور بمستشفى الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تزور الجرحى من ابناء احور بمستشفى الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تزور الجرحى من ابناء احور بمستشفى الجمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق