البحسني : توقيع الاتفاق يعد يوماً تاريخياً خالداً في ذاكرة الشعب والامارات اثبتت انها حليف قوي للسعودية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار وتقارير

86586eb634.jpg

الخميس - 07 نوفمبر 2019 - الساعة 11:55 ص

de6b63af9b.jpg

عدن تايم - الرياض:

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني أن توقيع الاتفاق يعد يوماً تاريخياً خالداً في ذاكرة الشعب ، كونه خطوة متقدمة لتحقيق العدل والمساواة وسيسجل في صفحات التاريخ السياسي في رأب الصدع الداخلي في الوطن.
وأضاف المحافظ البحسني أن دوراً بارزاً ومحورياً قامت به السعودية والإمارات في إنجاح الاتفاق الذي يترجم وقوفهم الجاد بمساعدة الشعب اليمني في الخروج من أزمته وتحقيق السلام المنشود، لافتاً إلى أن هناك برامج وخططاً قادمة وإيجابية سيترجمها الاتفاق على الميدان وسيلمسها أبناء اليمن في القريب العاجل.
وحول الدور الإماراتي في إنجاح الاتفاق قال: إن «الأشقاء في الإمارات يثبتون أنهم حليف استراتيجي وعضد قوي مع المملكة العربية السعودية في تحالفهما العربي الأصيل لنصرة الحق».
وأكد المحافظ البحسني أن هذا الإنجاز العظيم جاء في ظل أصعب الظروف التي يعيشها اليمن جراء التهديدات الحوثية والتنظيمات الإرهابية، موضحاً أن تنفيذ بنود الاتفاق سيدفع الأوضاع نحو الاستقرار والتنمية والبناء وخدمة المواطنين خصوصاً في المحافظات المحررة.


2003798c4d.jpg

5a81cde129.jpg

شاهد ايضا


33712d5740.jpg


978d7a6ad9.jpg 9a7d766e93.jpg

البحسني : توقيع الاتفاق يعد يوماً تاريخياً خالداً في ذاكرة الشعب والامارات اثبتت انها حليف قوي للسعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحسني : توقيع الاتفاق يعد يوماً تاريخياً خالداً في ذاكرة الشعب والامارات اثبتت انها حليف قوي للسعودية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحسني : توقيع الاتفاق يعد يوماً تاريخياً خالداً في ذاكرة الشعب والامارات اثبتت انها حليف قوي للسعودية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق