مدرسة ”30 نوفمبر“ تُدشن أنشطتها المدرسية بندوةٍ ثقافية في مديرية الروضة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مدرسة ”30 نوفمبر“ تُدشن أنشطتها المدرسية بندوةٍ ثقافية في مديرية الروضة

دُشنّ بمدرسة ”30 نوفمبر“ للتعليم الأساسي بمديرية الروضة، صباح اليوم الخميس، سير الإنشطة المدرسية للعام الحالي.

وخلال الطابور الصباحي قدم طلاب الصف التاسع الإذاعة المدرسية، ثم تحدث مدير قسم الإنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية الروضة، الأستاذ مهدي جعول عن أهمية تفعيل الإنشطة المدرسية ودروها الإيجابي والرائد في تطوير الذات وبناء القدرات والعلاقات، وإستعرض خلالها بعضاً من برامج الأنشطة المدرسية التي يعتزم القسم إقامتها خلال الإيام القادمة.

وجرت في ذات الصدد، ندوة ثقافية نظمتها اللجنة الثقافية بالمدرسة بين طلاب الصف الخامس (أ - ب) في جولة ثقافية أحتوت في مفاصلها على أسئلة علمية وثقافية متنوعة إنتهت بفوز طلاب الصف الخامس (ب) عن جدارة وإستحقاق.

من جانبه أكد الأستاذ محسن البغدادي مدير مدرسة ”30 نوفمبر“، أن استمرارية تفعيل الأنشطة المدرسية تظهر لنا المواهب الطلابية والشبابية في شتى المجالات والمشاركات وتسهم في رفع المستوى العملي والوعي لدى الطلاب.. مشيراً إلى أن المدرسة لازالت وستظل مستمرة في تفعيل أنشتطها وستقف عوناً لإدارة قسم الإنشطة في إظهار الإنشطة بمايشرف المديرية في هذا الجانب، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

رافق رئيس قسم الأنشطة الأستاذ مهدي جعول خلال زيارته الميدانية، الأستاذ مروان كبران من مكتب التربية والتعليم بمديرية الروضة.

مدرسة ”30 نوفمبر“ تُدشن أنشطتها المدرسية بندوةٍ ثقافية في مديرية الروضة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدرسة ”30 نوفمبر“ تُدشن أنشطتها المدرسية بندوةٍ ثقافية في مديرية الروضة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدرسة ”30 نوفمبر“ تُدشن أنشطتها المدرسية بندوةٍ ثقافية في مديرية الروضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق