تنفيذي وادي حضرموت يبارك توقيع اتفاق الرياض ويناقش تقارير اداء المكاتب الخدمية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

بارك المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه،اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي ،توقيع اتفاق الرياض بما يسهم في توحيد الجهود نحو استعادة الدولة ومؤسساتها واحلال الأمن والسلام في عموم محافظات الجمهورية.

وأقر المكتب التنفيذي تشكيل لجنة تضم عدد من الجهات المختصة لمتابعة مستوى تنفيذ استكمال مشاريع تطوير مطار سيئون الدولي وأداء الخدمات فيه وتحديد الاحتياجات ذات الأولوية .

واستعرض المكتب تقريرين عن نشاط مشاريع التنمية الاجتماعية والمشاريع المقدمة من الشركات النفطية العاملة في الوادي والصحراء ، والمنتدبين والمفرغين والاجراءات المتخذة ومستوى ادماج المنح التعاقدية..مؤكداً على أهمية تفعيل لجنة التنمية المحلية في الشركات ، والزام شركات النفط بتنفيذ الاتفاقات التي تمت بينها وبين السلطات المحلية بخصوص التعويضات وفق الآلية المقرة من قبل مكتب وزارة النفط.

وتناول المكتب تقرير لمديرية حجر الصيعر تضمن اداء السلطة ومستوى تنفيذ المشاريع و اداء الخدمات وتحصيل الايرادات.

تنفيذي وادي حضرموت يبارك توقيع اتفاق الرياض ويناقش تقارير اداء المكاتب الخدمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي وادي حضرموت يبارك توقيع اتفاق الرياض ويناقش تقارير اداء المكاتب الخدمية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي وادي حضرموت يبارك توقيع اتفاق الرياض ويناقش تقارير اداء المكاتب الخدمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق