‏السفير الزنداني:اتفاق الرياض خطوة مهمة لتحقيق الوئام واستكمال معركة استعادة الدولة‏

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت

قال سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني"إن اتفاق الرياض يُعد خطوة مهمة لتحقيق الوئام ورأب الصدع من اجل توحيد الصفوف والعمل لاستكمال معركة استعادة كامل سلطة الدولة‏ من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران".

وأضاف السفير الزنداني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"لقد وضع اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي، الأسس الحقيقية لاستعادة بناء مؤسسات واجهزة الدولة وتحقيق الشراكة بين جميع الأطراف المعنية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".

‏وثمن الزنداني الدور الكبير والموقف القومي المسؤول للأشقاء في المملكة العربية السعودية بالتوصل لهذا الاتفاق التاريخي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ورعاية ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وجهود سمو الأمير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع في المملكة.

‏السفير الزنداني:اتفاق الرياض خطوة مهمة لتحقيق الوئام واستكمال معركة استعادة الدولة‏ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏السفير الزنداني:اتفاق الرياض خطوة مهمة لتحقيق الوئام واستكمال معركة استعادة الدولة‏، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏السفير الزنداني:اتفاق الرياض خطوة مهمة لتحقيق الوئام واستكمال معركة استعادة الدولة‏.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق